20 مايو 2024 07:02 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

توقعات إنتاج الحبوب في روسيا تنخفض إلى أكثر من مليوني طن

انتاج الحبوب
انتاج الحبوب

قالت الشركة الروسية لتجارة الحبوب، إن توقعات إنتاج الحبوب في الاتحاد الروسي للعام الجاري انخفضت بمقدار 2.3 مليون طن لتصل إلى 134 مليون طن، في حين زادت تقديرات مساحة زراعة القمح الربيعي من 13 مليون هكتار إلى 13.6 مليون هكتار، وفقًا لـ apk inform.

وعلى وجه الخصوص، تم تخفيض تقدير محصول القمح من 88 مليون طن إلى 86.8 مليون طن، وتراجعت توقعات إنتاج الشعير من 20.8 مليون طن إلى 19.9 مليون طن، كما تقلصت تقديرات الذرة إلى 14.6 مليون طن بعد أن كانت 14.8 مليون طن.

وقد تم تعديل التوقعات الخاصة بإنتاج القمح نزولاً بسبب تدهور ظروف زراعة القمح الربيعي في مناطق واسعة من زراعته، والتي تضم منطقة سيبيريا ومنطقة الفولغا، إضافة إلى انخفاض معدل رطوبة التربة الزراعية مما سيؤثر على حجم إنتاج القمح.

في الوقت نفسه ، يعتقد المحللون أن التأثير السلبي لهذه الظواهر على الحصاد المستقبلي سيتم تعويضه جزئيًا من خلال تحسين إمكانات حصاد الحبوب في جنوب الاتحاد الروسي، حيث تتشابه ظروف الزراعة مع العام الماضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الشركة الروسية لتجارة الحبوب انتاج القمح في روسيا القمح الربيعي حصاد الحبوب في جنوب الاتحاد الروسي الحصاد المستقبلي للحبوب ظروف الزراعة في روسيا توقعات إنتاج الحبوب في الاتحاد الروسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات