15 مايو 2024 19:45 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”جمال الدين” يشارك في المعرض العالمي للهيدروجين المنعقد بهولندارئيس الوزراء يتفقد السيارات الكهربائية المقرر تشغيلها ”تاكسي” بالعاصمة الإدارية| صوربينها الري والسياحة.. مجلس الوزراء يوافق على تعاقد عدة جهات لتنفيذ مشروعاتتعرف على السوق والبورصة السلعية بمشروع جهاز مستقبل مصر| إنفوجراف10 وحدات نهرية تنقل أسمنت وقمح بين دمياط والمنياسفير الاتحاد الأوروبي: حزمة المساعدة المقدمة لمصر ليس لها علاقة بغزةمجلس الوزراء: تخصيص 1.5 فدان برفح لإنشاء ممحطات لتحلية مياه البحرتراجع 0.2%.. معدل البطالة في مصر يسجل 6.7% خلال الربع الأول لعام 2024الرئيس السيسي يصل إلى البحرين للمشاركة في الدورة 32 للقمة العربية| فيديومجلس الوزراء: مد طلبات توفيق أوضاع الاقتصاد غير الرسمي لمدة 3 سنواتمجلس الوزراء: تخفيض 25% من إجمالي مقابل التصالح حال السداد الفوريوزير الصناعة: نعمل على تحديد المزايا التنافسية الإنتاجية بالمحافظات لربطها بالسياسة التصديرية
طاقة ومعادن

بنسبة 3.1%.. تراجع إنتاج الصلب اليومي في الصين أواخر سبتمبر الماضي

الصلب
الصلب

انخفض إنتاج الحديد والصلب الخام، اليومي في الصين، خلال الفترة من 21 إلى 30 سبتمبر، بنسبة 4.3% و3.1%، مقارنة بالفترة من 11 - 20 سبتمبر، إلى 2.335 مليون طن متري، و2.692 مليون طن متري على التوالي، حسبما أظهرت بيانات جمعية الحديد والصلب الصينية.

وأوضحت العديد من مصادر المطاحن والمصادر التجارية، لوكالة "S&P Global"، أن مستوى الإنتاج كان من الممكن أن يظل أعلى مما ذكرته الجمعية، كما يتضح من ضعف أسعار الصلب خلال هذه الفترة.

وتوقعت بعض المصادر، أن يتباطأ إنتاج الصلب في الصين خلال أكتوبر الجاري، بسبب ارتفاع المخزونات وانخفاض الأسعار، مشيرة إلى أن أي تخفيضات في الإنتاج ستكون متواضعة للغاية بحيث لا يمكنها تعزيز أسعار الصلب.

وبلغ متوسط إنتاج الحديد الخام والصلب الخام اليومي في الصين، نحو 2.406 مليون طن، و2.76 مليون طن في سبتمبر، بانخفاض 2.4% و4.8% على أساس سنوي، حسبما أظهرت حسابات S&P Global، بناءً على بيانات المكتب الوطني للإحصاء.

ولم يتغير إنتاج الحديد الخام اليومي، في سبتمبر تقريبًا عن أغسطس، في حين انخفض إنتاج الصلب الخام بنسبة 1% على أساس شهري، وفقًا للحسابات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الصلب الخام الحديد خام الحديد سعر الحديد اليوم سعر طن الحديد أسعار الحديد في مصر الصين خام الحديد سعر الألومنيوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات