18 مايو 2024 08:17 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

على هامش «المعرض الإفريقي».. التصديري للصناعات الكيماوية يبرم عددًا من الصفقات

خلال فعاليات المعرض الإفريقي للتجارة البينية
خلال فعاليات المعرض الإفريقي للتجارة البينية

أبرم المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة عدة اتفاقيات مع العديد من المشترين الأجانب من عدة دول إفريقية خلال فعاليات المعرض الإفريقي للتجارة البينية.

وأحرز المجلس تقدماً نحو تنظيم أكثر من 65 لقاء ثنائيا مع عدد من راغبي شراء المنتجات الكيماوية والأسمدة وغيرها من المنتجات النهائية والمواد الوسيطة المنتجة من قبل الشركات الأعضاء بالمجلس.

وأشار محمد عبدالمجيد، المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة، في البيان الصادر من المجلس اليوم، إلى أن اللقاءات الثنائية التي تم إبرامها من قبل الشركات مع المشتريين الأجانب لم تنته عند هذه اللقاءات أثناء فعاليات المعرض فحسب، بل من المقرر استكمال تلك اللقاءات عبر التطبيقات الإلكترونية وعقد محادثات ثنائية بالفيديو لمباشرة المشاورات وإمكانية عقد صفقات شراء الفترة المقبلة.

وتابع، أن المجلس دائماً يهتم ويسعى بدفع أعضاءه إلى الأمام والوقوف بجانبهم وتوفير كل السبل لمزيد من تحقيق الخطوات التقدمية وذلك من خلال سعى المجلس لدعم أعضاءه، ومما يجدر الإشارة إليه أن اللقاءات الثنائية التي تمت على هامش فعاليات المعرض بموقع المجلس بالجناح المصري قد تنوعت فيها اللقاءات بين مشترين أجانب يرغبون في الشراء لعدة منتجات من منتجات الأسمدة وكيماويات عضوية وغير عضوية ومتنوعة ومنظفات ومواد وسيطة ومنتجات نهائية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة فعاليات المعرض الإفريقي للتجارة البينية التعاون مع دول إفريقيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات