16 مايو 2024 11:55 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

التنمية الصناعية: طرح 864 وحدة صناعية مجهزة بمحافظة البحيرة

الهيئة العامة للتنمية الصناعية
الهيئة العامة للتنمية الصناعية

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، عن طرح 864 وحدة مجهزة وكاملة المرافق والخدمات بحوش عيسى بمحافظة البحيرة، بمساحة 48 م2 للوحدة بنظام الإيجار أو التمليك للأنشطة الصناعية: (غزل ونسيج- كيماوي- جلود- هندسي).

وأشارت الهيئة، عبر صفحتها على فيسبوك، إلى أنها فرصة متميزة لشباب المستثمرين، حيث إن الوحدات الصناعية الآن جاهزة للترخيص بتسهيلات بنكية وبشروط ميسرة، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتشغيل الشباب ودعم المشروعات الصغيرة وتعزيز مناخ الاستثمار بالمحافظات.

وذكرت: "يتم التقدم بالسجل التجاري للكيان القائم (صاحب الكيان أو الشركة/ الممثل القانوني للكيان أو الشركة)، ويتم سحب كراسة الشروط بدءا من الأول من يناير المقبل، وحتى نفاذ الوحدات يتم تقديم الطلبات مستوفاة كافة الاشتراطات والمستندات خلال فترة أقصاها 21 يومًا من تاريخ شراء كراسات الشروط".

وأوضحت الهيئة، أن كراسات الشروط للبيع تطرح من خلال فرع الهيئة بالبحيرة، ومقر الهيئة بالتجمع الخامس، وديوان عام محافظة البحيرة، وفرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبحيرة.

وتابعت: "تطلب كراسة الشروط والمواصفات نظير مبلغ 300 جنيه، يضاف إليها ضريبة القيمة المضافة، وذلك على حساب هيئة التنمية الصناعية ببنك الإسكندرية (حساب رقم/ 14400133004127)".

5c5a4f9b84f1.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي الهيئة العامة للتنمية الصناعية البحيرة المشروعات الصغيرة الاستثمار المحافظات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات