1 مايو 2024 00:26 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكترسانة جنوب البحر الأحمر: الانتهاء من بناء قاطرتين لصالح هيئة قناة السويسربيع: هيئة قناة السويس تشهد تطوير شامل لتعزيز دورها التنمويلتوطين الصناعات البحرية.. افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات بسفاجا| صورالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقة”التموين” تحرر 92 محضرًا للمخابز بالأقصر| صورعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغو
أخبار السلع أخبار عالمية

تايلاند تعتزم حظر واردات الذرة من جيرانها بسبب تلوث الهواء

الذرة
الذرة

قال مسؤول اليوم الأربعاء إن تايلاند تخطط لحظر واردات الذرة من الدول المجاورة المرتبطة بالحرق الزراعي الذي يسبب تلوث الهواء.

وقال المتحدث باسم الحكومة تشاي واشارونكي إن الحظر لن ينتهك التزامات تايلاند تجاه منظمة التجارة العالمية، مضيفا أن الحظر سيدخل حيز التنفيذ بعد أن تقر الحكومة قانون الهواء النظيف.

ويناقش المشرعون التايلانديون قانون الهواء النظيف، الذي سينظم الأنشطة التي تسبب التلوث بما في ذلك المصانع والشركات والزراعة والنقل.

وتأتي خطط تايلاند لحظر واردات الذرة المرتبطة بالتلوث في الوقت الذي شهدت فيه مقاطعاتها الشمالية، المتاخمة لميانمار ولاوس، وصول جودة الهواء إلى مستويات خطيرة في الأسابيع الأخيرة.

وتم تصنيف مدينة شيانغ ماي على أنها المدينة الأكثر تلوثًا في العالم الأسبوع الماضي من قبل الموقع السويسري لتتبع جودة الهواء، IQAir.

وينجم تلوث الهواء عن مزيج من حرق المحاصيل والتلوث الصناعي وحركة المرور الكثيفة، مما يغطي المدن بضباب دخاني كثيف.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الذرة تايلاند تلوث الهواء واردات الذرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات