9 مايو 2024 00:33 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
تكنولوجيا

آبل توقف دعم هاتف ”آيفون 6” بلس نهائيا

آيفون 6 بلس
آيفون 6 بلس

أعلنت شركة "آبل" الأمريكية، توقف دعم هاتف "آيفون 6" بلس نهائيا ووضعه في قائمة الأجهزة القديمة، مما يعني انتهاء كافة أشكال الدعم المختلفة التي تقدم له من الشركة.

وتوقف آبل كافة الخدمات المتعلقة بالعتاد للمنتجات القديمة عندما يمضي على إيقاف بيعها ما يزيد على 7 سنوات، كما تتوقف تقديم قطع الغيار لتلك المنتجات.

وكانت آبل قد أطلقت هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس في سبتمبر من عام 2014، مع مزايا رئيسية مثل إضافة شاشات أكبر من الإصدارات السابقة ودعم خدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay.

وأوقفت الشركة إنتاج آيفون 6 بلس في سبتمبر من عام 2016، لكن آيفون 6، وهو الإصدار الأصغر، ظل متاحا بعدها من خلال الموزعين في بعض البلدان لمدة أطول، لذا فإنه لا يعد جهازا قديما حتى الآن، وفقا للمعايير الخاصة بشركة آبل.

وتواصل الشركة ومقدمو الخدمات المعتمدون، تقديم الإصلاحات للمنتجات "العتيقة" لمدة تصل إلى عامين آخرين رهنا بتوفر قطع الغيار

أسواق للمعلومات مصر 2030
آيفون 6 بلس الأيفون سعر أجهزة آبل شركة آبل دعم آبل لآيفون 6 بلس قطع غيار آبل
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات