16 مايو 2024 11:12 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

17 أبريل.. واشنطن تستضيف منتدى الشراكة الأمريكية- الأوكرانية

أرشيفية
أرشيفية

تستضيف وزارة الخارجية الأمريكية، ووزارة التجارة، والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بالشراكة مع حكومة أوكرانيا وغرفة التجارة الأمريكية، منتدى الشراكة الأمريكية- الأوكرانية لعام 2024.

ويقام المنتدى، يوم 17 أبريل الجاري، في مقر الغرفة بواشنطن العاصمة، لاستكشاف أفضل السبل لمساعدة أوكرانيا على التعافي وإعادة البناء مع استقرار البلاد لاقتصادها وإرساء الأساس للتنشيط والتحديث، بحسب بيان لوزارة الخارجية الأمريكية.

وقالت وزارة الخارجية، إن المنتدى سيجمع قادة الأعمال والحكومة والسياسة بهدف استكشاف أفضل السبل لمساعدة أوكرانيا على التعافي وإعادة البناء لاقتصادها.

وتلقي وزيرة التجارة الأمريكية جينا ريموندو، ورئيس وزراء أوكرانيا دينيس شميهال والممثلة الخاصة للانتعاش الاقتصادي في أوكرانيا بيني بريتزكر، كلمات رئيسية خلال المنتدى.

وتشارك الممثلة الخاصة للانتعاش الاقتصادي في أوكرانيا، في استضافة مناقشة مائدة مستديرة مع حكومة بلادها وقيادة الحكومة الأمريكية، بشأن الفرص والتحديات في الاستثمار بالقطاع الزراعي في أوكرانيا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الخارجية الأمريكية وزارة التجارة الولايات المتحدة أوكرانيا الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية واشنطن رئيس وزراء أوكرانيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات