4 مايو 2024 01:50 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

وزير التموين: سعر الزيت الخليط يبدأ من 65 جنيهًا للزجاجة اللتر

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، انخفاض سعر الزيت اليوم السبت، بنسبة 14%، فضلWا عن التخفيضات السابقة ليصل إجمالي التخفيضات على سلعة الزيت إلى نسبة 36%.

وتلك التخفيضات، منذ تاريخ بدء سلسة الاجتماعات التي انعقدت برئاسة رئيس الوزراء مع المنتجين والموردين والمصنعين واتحاد الصناعات المصرية واتحاد الغرف التجارية، في ضوء أعمال لجنة ضبط الأسعار والأسواق.

وأكد وزير التموين، أن سعر زجاجة الزيت الخليط بعد التخفيض الإضافي الذي تم اليوم يبدأ من 65 جنيهًا لزجاجة الزيت الخليط 1 لتر في الأسواق.

وشددت الشركات المنتجة للزيوت والمسلي على التزامها الراسخ بتقديم أفضل المنتجات الغذائية بجودة عالية، حيث تضع في مقدمة أولوياتها تلبية احتياجات العملاء وتوفير متطلباتهم بشكل مستمر وفعال.

اقرأ أيضاً

وأوضحت الشركات، أن ذلك حرصًا منها على مواكبة التطورات في السوق المصرية، وتخفيف الأعباء على كاهل المستهلكين، وفي مقدمة هذه الشركات كلا من أرما، صافولا، والمتحدة، وغيرها من الشركات المنتجة.

وفي سياق متصل، أشار وزير التموين، إلى وجود وفرة وزيادة في الإتاحة والمعروض من السلع الأساسية بعد الإفراجات الجمركية التي تمت مؤخرًا والتي تجاوزت 8 مليارات دولار، بما يضمن تحقيق المنافسة بين المنتجين والسلاسل والمستوردين لخفض الأسعار في صالح المستهلك.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين الزيت الخليط المنتجات الغذائية الزيت رئيس الوزراء الأسعار الأسعار الغرف التجارية اتحاد الصناعات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات