7 مايو 2024 11:55 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن

قناة السويس تبحث التعاون مع شركة كورية بمجال تقديم الخدمات اللوجستية

لقاء اليوم
لقاء اليوم

التقى الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، مع نائب رئيس مجلس إدارة شركة هيونداي كوربريشن هولدنجز، ونكاب كيم، ورئيس شركة هيونداي كوربريشن، أهينسوك تشانج، لبحث آليات التعاون المشترك في مجال تقديم الخدمات اللوجستية.

وتناول الاجتماع، أوجه التعاون المحتملة والفرص التي يتيحها الموقع الجغرافي المتميز لقناة السويس، حيث طرح "ربيع"، رؤية الهيئة في فتح مجالات وآفاق جديدة للتعاون مع شركاء النجاح في المجالات المرتبطة بتقديم خدمات لوجستية جديدة لم تكن متاحة من قبل.

ومن بين تلك الخدمات، توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة عبر فرق عمل متحركة عالية الكفاءة والتدريب (mobile teams)، تعمل بالتعاون مع شركات الهيئة المتواجدة بالمدخلين الشمالي والجنوبي للقناة، بما يحقق الاستفادة المثلى من مواردها وموقعها المتميز.

وتطرق "ربيع" إلى رؤية قناة السويس الطموحة للتحول إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار اللازمة للسفن العابرة للقناة عند المدخلين الشمالي والجنوبي، مؤكدا أن رؤيتها تطرح فرصًا واعدة للتعاون والشراكة مع الترسانات والشركات العالمية الكبري لخلق قيمة مضافة بالاعتماد على عبقرية الموقع الجغرافي للقناة، والاستفادة مما يتيحه التعاون من فرص نقل التكنولوجيا المتطورة وجذب الاستثمارات المباشرة لمشروعات قناة السويس، والمساهمة في خدمة حركة التجارة العالمية العابرة للقناة.

من جانبه، أعرب نائب رئيس شركة هيونداي كوربريشن هولدنجز، عن تطلعه لتعزيز التعاون التجاري مع قناة السويس، وضخ استثمارات كورية لمشروعات القناة عبر دراسة واستكشاف أوجه التعاون المتاحة والاستفادة مما تحظى به القناة من موقع جغرافي متميز وإمكانيات وفرص واعدة.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد عقد مزيد من اللقاءات والزيارات المتبادلة لدراسة تطوير الأفكار والفرص وتحويلها إلى واقع ملموس.

36983052e015.jpg
39ec5beed2b1.jpg
9daa9c595a35.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
قناة السويس كوريا الجنوبية الصيانة أسامة ربيع التدريب خدمات لوجستية قطع الغيار الشركات العالمية حركة التجارة العالمية التجارة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات