24 يوليو 2024 21:45 17 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
باستثمارات 50 مليون دولار.. توقيع شراكة بين ”العربي” و”شارب” لتصنيع الثلاجة والديب فريزرمصر تحقق 4.1 مليارات دولار فائض كلي في ميزان المدفوعات| إنفوجراف”قناة السويس” تطرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنينضبط 6 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر شرطة التموين”فيتش” تتوقع زيادة مبيعات السيارات في مصر بنسبة 21.9% خلال عام 2024| إنفوجرافمنها تركيب عدادات الكهرباء.. ننشر 4 قرارات لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعيبحد أقصى 50 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوافق على مبادرة لتشجيع قطاع السياحةالمراعي السعودية: حجم الاستثمارات في مصر يتزايد بشكل مستمر.. ونصدر بـ50 مليون دولاروزير الاستثمار: تفعيل دور جهاز التمثيل التجاري لفتح أسواق جديدة أمام الصادراترئيس الوزراء يوجه بتعزيز قدرات التصنيع المحلي للدواءالبترول: توصيل الغاز الطبيعي إلى 374 قرية ضمن المرحلة الأولى لـ”حياة كريمة”رئيس الوزراء: المؤشرات الاقتصادية تظهر تحسنًا ملموسًا خلال الآونة الأخيرة
تكنولوجيا

رئيس الوزراء يتفقد مقر شركة إنتلسيا العالمية لتصدير خدمات التعهيد

جولة رئيس الوزراء
جولة رئيس الوزراء

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، مقر شركة إنتلسيا Intelcia العالمية لتصدير خدمات التعهيد، يرافقه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال زيارته للمنطقة التكنولوجية بمدينة برج العرب الجديدة.

وتجول رئيس الوزراء في مقر الشركة العالمية الرائدة في مجال التعهيد، والتي أطلقت عملياتها في مصر بعلامتها التجارية عام 2023، عبر مركزين في كل من القاهرة والإسكندرية، ويعمل بالشركة 1770 موظفًا، منهم أكثر من 900 موظف بمقر الشركة بمدينة برج العرب الجديدة.

وأشار أحمد عبد المنعم رئيس إدارة العمليات بالشركة، إلى أن الشركة حققت نجاحًا ملموسًا في مصر، من خلال نمو عمليات تصدير خدمات التعهيد وخدمات العملاء وحلول العمليات التجارية لعملائها بمختلف الأسواق بأمريكا وأوروبا، بفضل وفرة الكوادر البشرية والمهارات المتخصصة.

ولفت "عبد المنعم"، إلى أن الشركة تستثمر في العنصر البشري لزيادة احترافية الشباب المصري بمحافظتي القاهرة والإسكندرية للغات الأوروبية، بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"؛ حيث تستهدف الشركة نمو عدد العاملين ليصل إلى 4000 متخصص خلال عام 2025.

وذكر رئيس إدارة العمليات بالشركة، أن استثمار الشركة في مصر يمثل خطوة استراتيجية لتعزيز قدرات الشركة على تقديم حلول مصممة خصيصًا لعملائها بالخارج مع توسيع خدماتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط ودول الخليج.

يذكر أن شركة إنتلسيا أُنشئت في عام 2000 بالمغرب، ونمت من شركة محلية تضم 200 موظف إلى شركة متعددة الجنسيات تعمل حاليًا في 17 دولة حول العالم، وتضم 40 ألف موظف موزعين على 85 مركزًا تشغيليًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء برج العرب وزير الاتصالات تكنولوجيا المعلومات المغرب أوروبا تصدير الكوادر البشرية أمريكا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات