24 يوليو 2024 21:33 17 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
باستثمارات 50 مليون دولار.. توقيع شراكة بين ”العربي” و”شارب” لتصنيع الثلاجة والديب فريزرمصر تحقق 4.1 مليارات دولار فائض كلي في ميزان المدفوعات| إنفوجراف”قناة السويس” تطرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنينضبط 6 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر شرطة التموين”فيتش” تتوقع زيادة مبيعات السيارات في مصر بنسبة 21.9% خلال عام 2024| إنفوجرافمنها تركيب عدادات الكهرباء.. ننشر 4 قرارات لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعيبحد أقصى 50 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوافق على مبادرة لتشجيع قطاع السياحةالمراعي السعودية: حجم الاستثمارات في مصر يتزايد بشكل مستمر.. ونصدر بـ50 مليون دولاروزير الاستثمار: تفعيل دور جهاز التمثيل التجاري لفتح أسواق جديدة أمام الصادراترئيس الوزراء يوجه بتعزيز قدرات التصنيع المحلي للدواءالبترول: توصيل الغاز الطبيعي إلى 374 قرية ضمن المرحلة الأولى لـ”حياة كريمة”رئيس الوزراء: المؤشرات الاقتصادية تظهر تحسنًا ملموسًا خلال الآونة الأخيرة
اقتصاد

”السياحة” تشكل غرفة عمليات لتلقي شكاوى السائحين ومتابعة حالة الحجاج

وزير السياحة - أرشيفية
وزير السياحة - أرشيفية

شكلت وزارة السياحة والآثار، غرفه عمليات من ممثلي الإدارة المركزية لشركات السياحة، خلال إجازة عيد الأضحى، ابتداء من أمس الجمعة، وحتى يوم السبت المقبل.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إن الغرف تهدف إلى تلقى وبحث أي شكاوى أو مخالفات ترد من السائحين الأجانب أو المواطنين خلال تلك الفترة، وتذليل أي عقبات قد تواجههم، ومتابعة حالة حجاج السياحة المصريين، وطمأنة ذويهم في مصر.

وتأتي الغرفة، تأكيدًا على الدور الرقابي والتنظيمي للوزارة؛ لضبط منظومة العمل السياحي، وحرصها على التأكد من جوده الخدمات المقدمة حفاظًا على سلامة السائحين والمواطنين، وكذا حجاج السياحة.

ومن جانبها، قالت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة، ورئيس مكتب شئون الحج السياحي، إنه يمكن التواصل مع غرفة العمليات عبر رقم الهاتف / 01550008630 – 01550008633

اقرأ أيضاً

وذكرت "سامي"، أنه تم توجيه ممثلي غرفة العمليات للعمل على سرعة بحث وحل الشكاوى، بالإضافة إلى التأكد من التزام كافة الشركات السياحية بتنفيذ كافة البرامج السياحية المُخطر بها.

ويتم استقبال كافة الشكاوى المتعلقة بالمواطنين والسائحين عبر بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء، أو عبر ما يتلقاه الخط الساخن للوزارة (19654) والذي يعمل لتلقي كافة شكاوى ومقترحات زائري المقصد السياحي المصري، من منطلق حرص الوزارة على توفير سبل وآليات للتواصل مع كافة الزائرين والسائحين والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة السياحة والآثار السياحة شركات السياحة المواطنيين الحج السياحي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات