27 سبتمبر 2023 17:47 12 ربيع أول 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
لتعظيم العوائد.. بروتكول تعاون بين ”القابضة للقطن” والقومية للتأمين الاجتماعيبـ 110 ملايين جنيه.. «تنمية المشروعات» يوقع تمويلات جديدة للمشروعات الصغيرةتباين العقود الآجلة للسكر الأبيض بمستهل تعاملات بورصة لندنهيئة قناة السويس تشارك في فعاليات معرض موناكو لليخوتمجلس الوزراء: مشروع جنة دمياط الجديدة يوفر 8 آلاف فرصة عملالطلب الأوروبي القوي يدفع أسعار الصويا للارتفاع في بورصة شيكاغوبمناسبة «عيد 6 أكتوبر».. مدبولي: يوم الخميس 5 أكتوبر إجازة رسميةبسبب أنفلونزا الطيور.. ناميبيا تحظر واردات الدواجن من جنوب إفريقياالرئيس السيسي: رفع أسعار الفائدة عالميًا تسبب في نزوح رؤوس الأموال من الدول النامية«الطاقة الدولية»: ارتفاع الإنتاج العالمي من الوقود الحيوي 4% سنويا منذ 2018وزيرة الدولة السويسرية: نتطلع لتدشين لجنة مشتركة لتعزيز آفاق التعاون مع مصررئيس الوزراء يلتقي ممثلي جاماعات وشركات بريطانية للاستثمار في التعليم العالي
بورصات سلعية

استمرار تراجع زيت النخيل في بورصة ماليزيا للجلسة الرابعة علي التوالي اليوم

زيت نخيل
زيت نخيل

تراجعت العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي للجلسة الرابعة على التوالي ، اليوم الخميس ، رغم ان جمعية زيت النخيل الإندونيسية (GAPKI) ، تحث مزارع النخيل في مقاطعة رياو بإندونيسا - الأعلي إنتاجاً - بتشديد الألتزام بالأجراءات الأحترازية لبروتوكولات COVID-19 بعد زيادة الإصابات في المنطقة.

إغلاقات بورصة ماليزيا اليوم الخميس 9 يونيو 2021

زيت النخيل

تراجعت العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي RBD خلال جلسة اليوم ، في بورصة ماليزيا للمشتقات لشهر يونيو لتغلق عند 1060 دولار للطن ، مقارنة بمستوى إغلاق جلسة أمس البالغة (1067.50 دولار) ليبلغ مقدار الانخفاض خلال تداولات جلستي اليوم (الصباحية والمسائية) نحو 7.5 دولار للطن .

زيت الأولين

 

كما تراجعت ايضاً العقود الآجلة لزيت الأولين الماليزي RBD خلال جلسة اليوم ، في بورصة ماليزيا للمشتقات لشهر يونيو لتغلق عند 1062.5 دولار للطن ، مقارنة بمستوى إغلاق جلسة الأمس البالغة (1070 دولار) ليبلغ مقدار الانخفاض خلال تداولات جلستي اليوم (الصباحية والمسائية) نحو 7.5 دولار للطن .

جمعية " GAPKI " الإندونيسية تدعو مزارعي النخيل في مقاطعة رياو بالالتزام بالاجراءات الاحترازية

قال مسؤول في جمعية زيت النخيل الإندونيسية (GAPKI) إن جمعية تحث مزارع النخيل علي الالتزام بالاجراءات الوقائية لفيروس كورونا ، حيث ان الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا هي أكبر منتج في العالم لزيت النخيل المستخدم في كل شيء من الصابون إلى الآيس كريم والوقود ، حيث قدرت الصادرات في عام 2020 بحوالي 23 مليار دولار.

تقع رياو في جزيرة سومطرة وتمثل 3.38 مليون هكتار (8.35 مليون فدان) ، بينما تنتج الجزيرة حوالي 16.38 مليون هكتار من خلال خمس مزارع للنخيل .

شهدت المقاطعة ارتفاعًا في عدد الإصابات بفيروس كورونا في الأسابيع الأخيرة ، حيث أبلغت عن متوسط ​​حوالي 522 حالة يوميًا منذ 16 مايو ، وتعد بين المقاطعات الأكثر تضرراً.

عانت إندونيسيا من أسوأ تفشي لفيروس كورونا في جنوب شرق آسيا ، حيث أبلغت عن 1.87 مليون إصابة و 51,992 حالة وفاة ، وسجل يوم الأربعاء أعلى ارتفاع يومي في الحالات منذ 26 فبراير.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
زيت النخيل زيت الأولين بورصات عالمية الزيوت النباتية أسعار الزيوت بورصة ماليزيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات