12 مايو 2024 02:57 3 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ الفيوم: مبادرة «حياة كريمة» تسعى لإحداث تنمية حقيقية تمس المواطن

أسواق للمعلومات

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تسعى لإحداث تنمية حقيقية تمس المواطن في محل إقامته، فضلاً عن رفع كفاءة البنية التحتية، والنهوض بمستوى الخدمات العامة بالمناطق المستهدفة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، سير العمل بعدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز إطسا؛ للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال، والجداول الزمنية لتنفيذ المشروعات.

وشملت جولة المحافظ الميدانية تفقد الأعمال الإنشائية بمجمع خدمات شدموه الذي سيتم الانتهاء منه خلال 3 أشهر، وأعمال توسعة مدرسة الصديق الإعدادية بالخوري التي تشمل 12 فصلاً، ويجري إنشاء 6 فصول جديدة ليصبح إجمالي عدد الفصول 18 فصلاً، والتي سيتم الانتهاء منها خلال شهر نوفمبر القادم.

كما تفقد المحافظ أعمال توسعة ورفع كفاءة مدرسة أبوصير للتعليم الأساسي، حيث يجري رفع كفاءة 3 مبانٍ تعليمية وإنشاء مبنى جديد يضم 14 فصلاً بإجمالي تكلفة 8 ملايين جنيه للصيانة والإنشاءات الجديدة.

وعلى هامش الجولة، تفقد محافظ الفيوم، مركز الأحوال المدنية النموذجي المتنقل بجوار نقطة شرطة الغرق، للتيسير على الراغبين في استخراج البطاقات الشخصية والمحررات الرسمية خاصة من السيدات وكبار السن، وذلك ضمن مبادرة "حياة كريمة".

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ الفيوم مبادرة «حياة كريمة» تنمية حقيقية المواطن البنية التحتية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات