29 أبريل 2024 03:10 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

عواد يقترب من البقاء في الزمالك بعد رحيل جنش المحتمل لفيوتشر

جنش
جنش

يقترب الحارس محمد عواد من الإستمرار مع فريق الزمالك خلال الموسم المقبل، بعدما رفض كارتيرون إستمرار الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" ضمن صفوف الفريق، وأعطى الضوء الأخضر للجنة الزمالك المؤقتة من أجل تسويقه.

كارتيرون يرفض إستمرار جنش بعد أزمته الأخيرة

وكان جنش قد دخل في أزمة مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عقب رفضه الجلوس إحتياطيًا في مباراة سيراميكا كليوباترا، ومغادرته لمعسكر الفريق، وبناء عليه خرج جنش من حسابات كارتيرون خلال مباريات الدوري المتبقية وقتها، كما رفض الفرنسي إستمرار الحارس ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

جنش يتلقى عرضًا من نادي فيوتشر والحارس يتجه للموافقة

وكشف مصدر مقرب من الحارس، أن جنش تلقى العديد من العروض، أبرزها من نادي فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ولكن الحارس ينتظر عقد جلسة أخيرة مع مسئولي فريق الزمالك لحسم موقفه بشكل نهائي، خاصة وأنه كان يرغب في الإستمرار بين صفوف القلعة البيضاء، ولكن مع إصرار كارتيرون على إستبعاده، قد يضطر الحارس الدولي إلى الموافقة على أحد العروض المقدمه له.

الجدير بالذكر أن الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" إنضم للزمالك في صيف 2011، ونجح في التتويج بـ 10 بطولات مع القلعة البيضاء بواقع 2 بطولة دوري عام، و 5 بطولات كأس مصر، وبطولة كأس السوبر المصري، وبطولة كأس السوبر المصري السعودي، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جنش الزمالك عواد فيوتشر كارتيرون
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات