29 أبريل 2024 04:32 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

رسميًا.. الزمالك يعلن عن ضم حمدي النقاز

النقاز يعود للزمالك
النقاز يعود للزمالك

أعلن نادي الزمالك منذ قليل -عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي- عودة لاعبه السابق حمدي النقاز، بعد فسخ تعاقده مع فريق الترجي الرياضي التونسي.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي حتى الآن

وكان الزمالك قد أعلن من قبل عن تعاقده مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد في صفقة إنتقال حر، بجانب تعاقده مع المدافع محمود شبانه قادمًا من نادي أسوان، ليصبح النقار ثالث صفقة يتم الإعلان عنها من قِبل القلعة البيضاء.

عودة النقاز للزمالك بعد الإتفاق على التنازل عن الشكوى

وتعاقد الزمالك مع حمدي النقاز في المرة الأولى خلال شهر يناير من عام 2018، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي، في صفقة بلغت 700 أل دولار، قبل أن يفسخ تعاقده مع النادي الأبيض من طرف واحد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لمدة أربع شهور.

وتلقى الزمالك في وقت سابق خطابًا رسميًا من الإتحاد الدولي، يفيد بتغريم النادي بمبلغ مليون و200 ألف دولار لصالح الظهير التونسي، قبل أن يجتمع الكابتن حسين لبيب -رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك- مع اللاعب في الأيام الأخيرة، للإتفاق على إنهاء الأمر بشكل ودي، والتنازل عن الشكوى المقدمة من اللاعب ضد الزمالك، مع الموافقة على تخفيض راتبه مع النادي من أجل إتمام عودته للقلعة البيضاء.

عودة النقاز لا تعني رحيل المثلوثي

وأشار لبيب من قبل أن عودة اللاعب حمدي النقاز جاءت بناء على رغبة بارتيس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، مؤكدًا أن التعاقد مع النقاز لا يعني رحيل التونسي الآخر حمزة المثلوثي ظهير الفريق الأساسي في المباريات الأخيرة.

الجدير بالذكر أن جماهير الزمالك تعيش أوقات سعيدة، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري العام المصري، بجانب تتويج فريق اليد ببطولة الدوري، إلى جانب بطولة أفريقيا لللأندية أبطال الدوري، وكأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي، بالإضافة لتتويج فريق السلة ببطولة أفريقيا للمرة الأولى تحت رعاية ال NBA، والتأهل إلى كأس العالم للأندية في نسخته الأولى، بجانب الفوز ببطولة دوري السوبر، كما نجح فريق الطائرة في التتويج بكأس مصر على حساب النادي الأهلي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النقاز الزمالك حسين لبيب حمدي النقاز عودة النقاز للزمالك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات