3 مايو 2024 13:11 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

الزمالك يرسل تذاكر الطيران لرزاق سيسيه

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

أرسل مسئولو نادي الزمالك تذاكر الطيران للمحترف الإيفواري رزاق سيسيه من أجل العودة لنادي الزمالك، يوم 6 أكتوبر المقبل، من أجل متابعة برنامجه التأهيلي ومعرفة آخر تطورات حالته الصحية، وذلك لتحديد موقف اللاعب من الإستمرار مع الفريق من عدمه، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

رزاق سيسيه: إما العودة للزمالك أو الإحتراف خارج مصر

وخاض اللاعب رزاق سيسيه جراحه في ركبته بعد إصابته بكسر إجهادي في عظمة الصابونة بالركبة، أثناء مشاركته مع فريق الإتحاد السكندري معارًا من نادي الزمالك.

وحاول محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري شراء النجم الإيفواري بصورة نهائية من نادي الزمالك، إلا أن اللاعب أوضح أنه إذا لم يعود لنادي الزمالك خلال الموسم المقبل، سيخرج للإحتراف خارج الدوري المصري، رافضًا استمراره مع زعيم الثغر.

يذكر أن الزمالك يضم 6 محترفين بين صفوفه، وهم:- (حمزة المثلوثي، وأشرف بن شرقي، وسيف الدين الجزيري، ومحمد اوناجم، ورزاق سيسيه، و"الوافد الجديد" حمدي النقاز) ولذلك يتوجب على القلعة البيضاء الإستغناء عن واحد من هؤلاء اللاعبين الستة، حيث تسمح لائحة الإتحاد المصري بقيد 5 لاعبين فقط في قائمة كل فريق.

الزمالك ممنوع من قيد صفقاته الجديدة

وظهرت أزمة في نادي الزمالك مؤخرًا بتلقي الإتحاد المصري لكرة القدم خطابًا من الإتحاد الدولي يفيد بإيقاف قيد اللاعبين الجدد لنادي الزمالك بسبب أزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف، الذي وقع على عقد احتراف خلال شهر فبراير 2020 مع أكاديمية كاميرونية لتسويق اللاعب في أوروبا، بشرط جزائي قيمته 4 مليون دولار، ثم قام بعدها بتوقيع عقد مع نادي الزمالك، ليضع النادي الأبيض في أزمة قانونية كبيرة، بعد تقدم الأكاديمية بشكوى ضد نادي الزمالك لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وبناء عليه.. اتخذ نادي الزمالك قرارًا بخروج ثلاثي الفريق الجديد عمر كمال عبد الواحد، ومحمود شبانه، وحمدي النقاز، للإعارة لمدة موسم في حال استمر قرار الإتحاد الدولي "الفيفا" بوقف قيد اللاعبين الجدد للقلعة البيضاء، وذلك منعًا لرحيل اللاعبين بالمجان أو فسخ عقودهم.

سيسيه يقترب من الاستمرار مع الزمالك في هذه الحالة

وفي هذه الحالة سيقترب المحترف الإيفواري رزاق سيسيه من الاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم القادم، بسبب عدم إمكانية قيد "الوافد الجديد" حمدي النقاز.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزمالك رزاق سيسيه سيسيه الإتحاد السكندري الاتحاد السكندري الدوري المصري حمدي النقاز الدوري النقاز
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات