25 أبريل 2024 06:11 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

ليفربول يفوز على نورويتش سيتي بثلاثية في كأس كاراباو

ليفربول يفوز على نورويتش سيتي
ليفربول يفوز على نورويتش سيتي

حقق فريق ليفربول الفوز على فريق نورويتش سيتي، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم، على ملعب كارو رود، في إطار الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو".

غياب صلاح وماني عن مباراة نورويتش سيتي

وشهد تشكيل فريق ليفربول العديد من التغييرات، حيث شارك الحارس كيليهر بدلًا من أليسون بيكر، كما غاب الثنائي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني عن قائمة المباراة لإعطائهم قسطًا من الراحة، بالإضافة لغياب تياجو ألكانتارا لإصابته بـ ربلة الساق.

وجاء تشكيل فريق ليفربول على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، جو جوميز، تسيميكاس.

خط الوسط: نابي كيتا، كورتيس جونز، تشامبرلين.

خط الهجوم: جوردن، مينامينو، أوريجي.

يذكر أن ألكانتارا تعرض لإصابة عضلية أثناء مشاركته مع ليفربول في مباراة كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج"، بعد اصطدامه مع ويلفريد زاها، وجيمس مكارثر، ثنائي فريق كريستال بالاس، ليغادر الملعب ويحل بدلًا منه الغيني نابي كيتا.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بسيطرة من فريق ليفربول، نتج عنها هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء عن طريق اللاعب تاكومي مينامينو، بعدما نفذ ديفوك أوريجي ركلة ركنية، أبعدها الدفاع بشكل غير صحيح، لتجد متابعة من مينامينو بتسديدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 50، تمكن اللاعب ديفوك أوريجي من إحراز الهدف الثاني لفريق ليفربول، بعدما استقبل كرة عرضية من كوستاس تسيميكاس داخل منطقة الجزاء، ليقابلها أوريجي برأسية قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 80، نجح اللاعب تاكومي مينامينو في إحراز ثاني أهدافه في المباراة، بعدما تلقي تمريرة بينية رائعة من أليكس تشامبيرلين، وتمكن من اختراق دفاع فريق نورويتش سيتي، ليسدد كرة قوية مرت من تحت أقدام حارس المرمى معلنًا عن هدف ثالث لفريق ليفربول.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد نجح في تحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس، بنفس النتيجة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الآنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج".

أسواق للمعلومات مصر 2030
صلاح ليفربول محمد صلاح ماني ألكانتارا نورويتش سيتي تياجو ألكانتارا كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات