29 مارس 2024 09:29 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

فشل انتقال توريس إلى برشلونة بسبب هاري كين!

أسواق للمعلومات

ذكرت تقارير صحفية أن هاري كين نجم توتنهام هوتسبير كان سببًا مباشرًا في حرمان نادي برشلونة من صفقة ثمينة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها أن برشلونة ومانشستر سيتي كانا بصدد إبرام بعض الصفقات التبادلية صيف العام الجاري، حيث برزت أسماء لاعبين مثل لابورت، جريزمان، برناردو سيلفا، سيرجي روبيرتو وجريزمان.

وكشفت الصحيفة أن إدارة البارسا كانت تنوي بكل جدية التعاقد مع اللاعب فيران توريس، وكانت تأمل استغلال تقطع مشاركة اللاعب في المباريات خلال الموسم الماضي بسبب إصابته بفيروس كورونا وسط الموسم، مما أفقده مكانه في التشكيل الأساسي.

ولفتت إلى أن تعثر مسؤولي السيتي في حسم صفقة هاري كين، جعل بيب جوارديولا مدرب السيتي، متمسكا باستمرار اللاعب الإسباني، حيث اعتبر فيران توريس رأس الحربة الأساسي للفريق الإنجليزي هذا الموسم.

ولفتت إلى أن تألق فيران توريس الذي سينتهي تعاقده مع السيتي في صيف 2025، خلال منافسات يورو 2020، جعل مهمة البارسا أكثر صعوبة.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن النادي الإسباني حول أنظاره إلى استعارة رحيم سترلينج، إلا أن محاولاته مع إدارة مانشستر سيتي، باءت أيضا بالفشل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
برشلونة مانشستر سيتي هاري كين فيران توريس كين توريس جوارديولا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات