5 مايو 2024 23:11 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

زيادة مستخدمي الخدمات الرقمية في بنك أبوظبي التجاري بنسبة 320%

إيهاب السويركي -العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي مصر
إيهاب السويركي -العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي مصر

ارتفعت تحويلات بنك أبو ظبي التجاري والدفع من خلال القنوات الرقمية بمقدار 50%، كما زاد عدد مستخدمي الخدمات الرقمية بنسبة 320% منذ سبتمبر العام الماضي.

وأوضح البنك في بيان له أنه قدم رؤية جديدة من أجل خدمة الشمول المالي والمجتمع، كما أطلق عدة خدمات ومنتجات متميزة لعملاء البنك. 

وأعلن العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي مصر إيهاب السويركي أن البنك بدأ بالفعل تطبيق خطة طموحة متكاملة ومدروسة بدقة؛ كي يتصدّر رأس قائمة البنوك المتميزة في السوق المصري.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك أبو ظبي قد حاز على خمس جوائز بالعام العالي، فقد حصل على جائزة "البنك الرقمي الأسرع نموًا"، وأربع جوائز تميُّز بالشرق الأوسط وإفريقيا في التجزئة المصرفية وهم جائزة "التميُّز في التحول الرقمي"، و"أفضل مبادرة للشمول المالي"، و"أفضل برنامج للتحول الرقمي"، و"أفضل برنامج لتوظيف الخريجين"، كل ذلك بالإضافة إلى منح السويركي جائزة الرئيس التنفيذي لعام ٢٠٢١ أثناء حفل توزيع جوائز الديچيتال بانكر الشرق الأوسط وأفريقيا للابتكار في التجزئة المصرفية.

اقرأ أيضاً

وصرّح السويركي أن تلك الجوائز بمثابة دفعة قوية للبنك لحثّه على التقدم والاستمرار وبالتحديد في ظل بيئة اقتصادية مناسبة ونظام مصرقي قوي يدعم ويحقق نمو البنوك وأيضًا دعم الاقتصاد وحماسة العملاء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الخدمات الرقمية بنك أبوظبي التجاري الشمول المالي إيهاب السويركي السوق المصري التحول الرقميالشرق الأوسط أفريقيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات