9 مايو 2024 03:00 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
اقتصاد

وزير الاتصالات يشارك في الدورة الرابعة للقمة العالمية للصناعة والتصنيع بدبي

وزير الاتصالات
وزير الاتصالات

يشارك الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى فعاليات الدورة الرابعة للقمة العالمية للصناعة والتصنيع المقامة في مدينة دبى بالامارات العربية المتحدة ، وذلك بالنيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.


وبحسب بيان وزارة الاتصالات، فقد غادر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات صباح اليوم متوجها إلى دبي للمشاركة في القمة.


وتنعقد فعاليات القمة بمشاركة أكثر من 200 متحدث من مسؤولى الحكومات وقادة الصناعة والتكنولوجيا العالميين لمناقشة صياغة مستقبل القطاع الصناعي، وتسليط الضوء على فرص الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار والتصنيع.


يذكر أن القمة العالمية للصناعة والتصنيع هى مبادرة مشتركة بين وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة فى دولة الإمارات، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو)، وتعقد فعاليا القمة هذا العام تحت عنوان "الارتقاء بالمجتمعات: توظيف التقنيات الرقمية لتحقيق الازدهار"؛ حيث تتناول أهمية تبنى التقنيات الرقمية مثل الذكاء الاصطناعى، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، وكذلك تسليط الضوء على تعزيز التكامل بين البشر والآلات.


ويعقد على هامش القمة العديد من الفعاليات وحلقات نقاشية، وجلسات تفاعلية، وأنشطة داعمة للشباب، وانشطة خاصة بمبادرات القمة العالمية للصناعة والتصنيع مثل مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمى.
كما تضم فعاليات القمة اقامة أول معرض صناعى قائم على التكنولوجيا في الإمارات الذي سيعقد على مدار أسبوع لاستعراض أحدث الابتكارات والحلول في مجال التكنولوجيا والصناعة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الاتصالات القمة العالمية للصناعة دبي الإمارات القطاع الصناعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات