30 أبريل 2024 20:21 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء يتطلع إلى تعظيم استفادة الشركات البيلاروسية من الموقع المحوري لمصررئيس الوزراء يستعرض الحوافز والتيسيرات التي قدمتها الدولة لجذب الاستثماراتالرئيس السيسي يقلد أمير الكويت أرفع الأوسمة المصرية| فيديوسفينتان تحملان قمحًا لمصر تواجهان تأخيرات في روسيابمشاركة ”جمال الدين”.. تدشين حجر أساس مصنع شين شينغ لصنع مسبوكات حديد الزهر| صور”مينسك” البيلاروسية تبدي رغبتها لتصنيع المعدات الثقيلة بمصروزير الزراعة: سنعزز التعاون مع بيلاروسيا في تصنيع الأعلاف والألبان المجففةرئيس الوزراء البيلاروسي: مجالات التعاون مع مصر تتضمن الحبوب والزيوت والجرارات الزراعيةتوقعات بتقلص فائض المعروض في سوق النحاس العالمي خلال العام الجاريوزير المالية البولندي: لا نزال غير مستعدين لاعتماد ”اليورو”رئيس الوزراء يرحب بالتعاون مع بيلاروسيا لإنشاء مركز لوجستي للحبوبرئيس الوزراء: مصر تُولي اهتمامًا كبيرًا بزيادة معدلات التبادل التجاري مع بيلاروسيا
طاقة ومعادن

الفحم وخام الحديد يواصلان الارتفاع في الصين بدعم من توقعات زيادة الطلب على صناعة الصلب

فحم
فحم

ارتفعت العقود الآجلة لفحم الكوك الصيني بأكثر من 7٪ اليوم الأربعاء ، مدعومة بتحسن المعنويات في سوق العقارات والتوقعات بارتفاع الطلب على صناعة الصلب في المصانع.

طلب المنظمون الماليون من بعض البنوك إصدار المزيد من القروض لشركات العقارات لتطوير المشاريع، في محاولة لتخفيف ضغوط السيولة بشكل هامشي في جميع أنحاء الصناعة.

وفي الوقت نفسه ، تتوقع الصناعة زيادة في إنتاج الصلب في الأشهر المقبلة بعد كبح إنتاجها أكثر مما تطلبه السلطات ، مما قد يفيد الطلب على المواد الخام ، وفقاً لما ذكره أحد المحللين في SinoSteel Futures.

أسعار الفحم وخام الحديد في الصين

ارتفعت عقود فحم الكوك الآجلة تسليم يناير في بورصة داليان للسلع، بنسبة 7.1٪ لتصل إلى 2048 يوانًا (325.04 دولارًا) للطن عند تسوية تداولات الأربعاء.

وسعت العقود الآجلة المعيارية لخام الحديد مكاسبها بعد أن وصلت إلى حد التداول اليومي بنسبة 10٪ يوم الثلاثاء، وارتفعت بنسبة 2.1٪ لتصل إلى 595 يوانًا للطن.

أظهرت بيانات من شركة SteelHome الاستشارية أن الأسعار الفورية لخام الحديد الأسترالي (تركيز 62%) ارتفعت بنحو دولارين إلى 97.5 دولارًا للطن يوم الثلاثاء.

كتب المحللون في Huatai Futures في مذكرة "جهود الحكومة في ضمان إمدادات الفحم قد أحدثت تأثيرًا جوهريًا على العرض والطلب".


تداولات مكونات الصلب الأخرى

وارتفع حديد التسليح في بورصة شنغهاي للعقود الآجلة بنسبة 1.7٪ إلى 4437 يوانًا للطن.

وارتفعت أسعار اللفائف المدرفلة على الساخن بنسبة 2٪ لتصل إلى 4549 يوانًا للطن ، وصعدت العقود الآجلة للفولاذ المقاوم للصدأ بنسبة 2.2٪ لتصل إلى 17890 يوانًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الفحم خام الحديد الصين الصلب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات