9 مايو 2024 00:43 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
بوابة الزراعة

توريد 1436 طن قمح لشون وصوامع الأقصر حتى الآن

القمح
القمح

قال الدكتور تامر صلاح مختار، وكيل وزارة التموين بالأقصر، إن شون وصوامع المحافظة استقبلت حتى اليوم الجمعة 1436 طنًا و202 كيلو من الأقماح، في موسم توريد القمح، والذي بدأ أول أبريل الماضي.

وأضاف صلاح، اليوم الجمعة، أن عمليات توريد القمح في صوامع المحافظة تسير بشكل منتظم ومتابعة مكثفة من قبل المديرية، مؤكدًا أنه خلال الأيام الماضية تم استقبال حوالي 1436 طنًا و202 كيلو قمح، منذ بدء موسم التوريد في صوامع وشون المحافظة بإسنا وأرمنت، وذلك بنسبة 4.22% من السعة التخزينية للشون والصوامع.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن السعة التخزينية بالمحافظة تصل إلى 34 ألف طن، ومن المتوقع أن تصل نسبة توريد القمح إلى 100% من السعة التخزينية، لافتًا إلى أنه تم تشكيل لجان استلام الأقماح المحلية وتفعيلها.

وأشار إلى أن المحافظ مصطفى ألهم، وجه برفع درجة الاستعداد التام، والتأكد من جاهزية الصوامع والشون والمواقع والمساحات التخزينية المخصصة لاستقبال موسم توريد القمح، وذلك في إطار استعدادات محافظة الأقصر لاستقبال موسم توريد القمح المحلي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
التموين القمح توريد القمح موسم التوريد الأقصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات