1 مايو 2024 05:00 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقةعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
اقتصاد

اعرف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي اليوم

رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي
رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي

التقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، بطارق عامر، محافظ البنك المركزي، للتنسيق بشأن ملفات العمل المشتركة.

وصرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع يأتي في إطار التنسيق المستمر بين رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي، بشأن توفير التمويل اللازم لشراء السلع الاستراتيجية، في ظل التحديات التي تشهدها أسواق السلع عالميًا، والتي أهمها تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية، وآثار فيروس كورونا المستجد الذى انتشر في الصين من جديد في الفترة الأخيرة، ليذكر العالم بأسوء فترات مر بها الاقتصاد الدولي.

وأضاف المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، أنه تم أيضًا استعراض جهود تيسير إجراءات استيراد مستلزمات الإنتاج، وتوفيرها لقطاع الصناعة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقًا ومتابعة مستمرة من الحكومة والبنك المركزي بشأن هذه الملفات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي السلع الاستراتيجية الأزمة الروسية الأوكرانية الصين فيروس كورونا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات