18 مايو 2024 07:59 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بوابة الزراعة

«القصير» يبحث مع مسئول بالبنك الأوروبي للاستثمار المشروعات المستقبلية المشتركة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع لارس انواندتر، مسئول وحدة المشرق لعمليات الإقراض بالبنك الأوروبي للاستثمار، المشروعات المستقبلية بين مصر والبنك في المجالات الزراعية المختلفة.

وذكرت الوزارة، اليوم الجمعة، أن اللقاء تناول العلاقات التاريخية الجيدة التي تجمع مؤسسات الدولة المصرية مع بنك الاستثمار الأوروبي.

وأضافت أن القصير رحب بمشاركة بنك الاستثمار الأوروبي في مؤتمر المناخ المقرر عقده في نوفمبر القادم بمدينة شرم الشيخ، وإمكانية مشاركة البنك في عدد من المشروعات القومية التي تشهدها مصر حاليًا، وخاصة في قري مبادرة «حياة كريمة»، وكذا المساهمة في المشروعات التي سيتم إطلاقها من قبل وزارة الزراعة خلال مؤتمر المناخ القادم للتكيف مع التغيرات المناخية، ومرونة الأنظمة الزراعية في مواجهة تلك التحديات.

وتطرق اللقاء إلى التعاون بين بنك الاستثمار الأوروبي والبنك الزراعي المصري، ووضع الآليات التي سيتم اتباعها في إطار التعاون بين الجانبين.

وحضر اللقاء المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والدكتور سعد موسى، المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية بالوزارة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة البنك الأوروبي العلاقات الزراعية الخارجية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات