13 مايو 2024 18:49 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

أوكرانيا تطلق أول منصة رسمية لجمع التبرعات.. اعرف مكانها وأهدافها

إطلاق منصة لجمع التبرعات لأوكرانيا
إطلاق منصة لجمع التبرعات لأوكرانيا

أطلقت أوكرانيا منصة جمع التبرعات United24، رسميًا إلى الدوائر السياسية والتجارية الأمريكية والدبلوماسيين الأجانب والشخصيات العامة في واشنطن، لجمع التبرعات اللازمة لكييف في ظل أزمتها التي بدأت منذ الغزو الروسي للبلاد.

وقالت سفيرة أوكرانيا لدى الولايات المتحدة، أوكسانا ماركاروفا، في تعليق على موقع Ukrinform، إن الولايات المتحدة هي أولى الدول التي نقدم فيها رسميًا منصة United24، لجمع التبرعات لمساندة كييف على تجاوز أزمتها التي بدأت منذ أواخر فبراير الماضي، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الأوكرانية.

ذكرت ماركاروفا، أن العشرات من كبار مديري الشركات الرائدة والمنظمات الشريكة والسفراء الأجانب والسياسيين الأمريكيين استمعوا إلى خطب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الذي أطلق بالفعل منصة United24، ووزير التحول الرقمي للبلاد ميخايلو فيدوروف، ومسؤولون حكوميون محليون آخرون، الذين شرحوا المفهوم الجديد للمنصة.

تعد مبادرة United24 عبارة عن منصة لجمع التبرعات، تهدف إلى أن تصبح "النافذة الرئيسية لجمع التبرعات لدعم أوكرانيا، بحيث يتم إيداع هذه الأموال في حسابات البنك الوطني الأوكراني (NBU)، وتحويلها إلى الوزارات المعنية في كييف لتلبية الاحتياجات الأساسية في 3 مجالات: الدفاع وإزالة الألغام ، والمساعدات الطبية، وإعادة إعمار أوكرانيا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
منصة رسمية للتبرع دعم أوكرانيا الغزو الروسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات