29 أبريل 2024 23:12 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنك الاستثمار القومي ينفي منح قرض بقيمة مليار جنيه لهيئة سكك حديد مصرغدًا.. مباحثات موسعة بين حكومتي مصر وبيلاروسيا لتعزيز التعاونرئيس الوزراء يتطلع إلى توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المُشتركة مع بيلاروسياقادة أفارقة يطالبون البنك الدولي بزيادات مساهمات التمويل إلى 120 مليار دولارتعطيل العمل بكافة البنوك يومي الأحد والإثنين المقبلينوزير المالية يدعو المستثمرين السعوديين للاستفادة من الحوافز المقدمة للقطاع الخاصمصر تتفق مع اليابان على تمويل الموازنة بقيمة 230 مليون دولارننشر كلمة وزيرة التخطيط خلال اجتماع محافظي البنك الإسلامي للتنمية بالرياضألستوم الفرنسية: ملتزمون بتوطين صناعة السكك الحديدية في مصروزير الصناعة: تطوير منطقة شق الثعبان للوصول بصادرات الرخام والجرانيت إلى مليار دولار سنويًارئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالميوزير النقل يتفقد تصنيع 55 قطارًا للخط الأول للمترو| صور
اقتصاد

محافظ قنا: تخصيص أكثر من مليار جنيه للخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد

أشرف الداودي محافظ قنا
أشرف الداودي محافظ قنا

أعلن أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الاثنين، تخصيص مبلغ مليار و146 مليون جنيه لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022 / 2023، منها 585 مليون مكون محلي، و561 مليون من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده لمناقشة البدء في طرح وتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بحضور الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، ومحمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وزكريا قزمان، مدير إدارة التخطيط بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية لمدن المحافظة.

الداودي يستعرض خطة المشروعات المقترح تنفيذها بالوحدات المحلية


واستعرض الداودي، خلال الاجتماع خطة المشروعات المقترح تنفيذها بالوحدات المحلية ضمن الخطة الإستثمارية لهذا العام؛ بهدف تحسين مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين؛ حتى يشعر المواطن بالتغيير نحو حياة أفضل.

ووجه بسرعة تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة طبقًا للجدول الزمني المقرر، ورفع معدلات الأداء للاستفادة من الاعتمادات المخصصة للمشروعات، مع ضرورة متابعة التزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المُحدد لإنهاء تلك المشروعات، والتأكد من الالتزام بالمواصفات الفنية وفقًا للجودة المطلوبة، مع إعداد تقارير دورية بما تم تنفيذه في الخطة.

وأشار إلى ضرورة تكاتف جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والتنسيق فيما بينها لتذليل كافة التحديات التي تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام.

الداودي: قنا تسير بخطى ثابتة في تنفيذ المشروعات التنموية بشتي القطاعات

ولفت المحافظ إلى أن قنا تسير بخطى ثابتة في تنفيذ المشروعات التنموية بشتي القطاعات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين، والتي من شأنها تحقق تنمية مُستدامة.

ونوه إلى أن المحافظة نجحت في الإنتهاء من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الماضي 2021 / 2022 بالكامل، وهو ما يؤكد حرص الأجهزة على الاستفادة من جميع المبالغ المخصصة ضمن الخطة الاستثمارية في تنفيذ مشروعات خدمية تنعكس بالإيجاب على جودة حياة المواطنين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ قنا قنا الخطة الاستثمارية بمحافظة قنا المشروعات التنموية بقنا صعيد مصر التنمية المحلية الخدمات العامة للمواطنين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات