23 أبريل 2024 19:52 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

آخر موعد لتسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين.. اليوم

تسجيل المحمول على بطاقات التموين
تسجيل المحمول على بطاقات التموين

بدأ العد التنازلي في آخر موعد لتسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين، إذ تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية في إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية ضمن بيانات البطاقات على موقع دعم مصر، وكذلك على بوابة مصر الرقمية حتى اليوم الجمعة نهاية سبتمبر الجاري.

آخر موعد لتسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين

ويأتي ذلك للتيسير على المواطن فى الحصول على الخدمات الخاصة بمنظومة دعم الخبز والتموين إلكترونيًا، ومن المقرر أن يتم مدة الفترة شهرًا آخر؛ إلا أنه حتى الآن لم تقرر الوزارة ذلك.

تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين

دعم مصر

بوابة مصر الرقمية

ومن المعروف أن وزارة التموين تهدف من تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين سهولة تواصل الوزارة مع أصحاب البطاقات التموينية لتعريفهم بالخدمات الحالية أو بالخدمات التي قد تستعد الوزارة لإتاحتها لهم.

وبالتالي تسعى الوزارة لإتاحة خدمة استخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد من خلال إرسال المواطن رسالة نصية "sms" على رقم مختصر سيتم تحديده في حال تنفيذ الفكرة، حيث أنها محل دراسة، أو مثلًا إتاحة خدمة الاستعلام عن الرصيد من خلال أيضا رسالة نصية وان هذا مازال محل دراسة، بالإضافة إلى التمتع بخدمات بوابة مصر الرقمية.

وأكدت وزارة التموين، أن تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر، يهدف إلى مصلحة المواطن في المقام الأول، حيث يتيح سهولة التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية لتعريفهم بالخدمات الحالية أو بالخدمات التي تدرس الوزارة إتاحتها أيضًا من خلال رقم المحمول مثل استخراج بطاقة بدل التالف أو فاقد.

منصة مصر الرقمية

الخدمات التموينية بموقع دعم مصر

وتحرص الوزارة بشكل كبير في التيسير على حصول المواطنين على كافة الخدمات التموينية، وأنه خلال الفترة الماضية تم ميكنة منظومة خدمات بطاقات التموين وفقًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، وإتاحة الخدمات إلكترونيًا عبر منصة مصر الرقمية للتيسير على أصحاب البطاقات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر الرقمية بوابة دعم مصر وزارة التموين بطاقة التموين تسجيل المحمول على بطاقات التموين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات