26 أبريل 2024 02:01 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
طاقة ومعادن

انخفاض أسعار النفط عالميا عند التسوية الأسبوعية

أسعار النفط عالميا
أسعار النفط عالميا

انخفضت أسعار النفط عالميا عند التسوية الأسبوعية، وسط القلق بشأن الركود العالمي وانخفاض الطلب على النفط، بالإضافة إلى زيادة الإنتاج.

أظهر مسح أجرته رويترز، أن أوبك ضخت ما يصل إلى 29.81 مليون برميل يوميًا هذا الشهر بزيادة بنحو 210 ألف برميل يوميًا مقارنة بأغسطس الماضي، وهو أعلى مستوى منذ أبريل 2020.

وكشفت بيانات شركة بيكرهيوز، وهي شركة خدمات صناعية عالمية وواحدة من أكبر شركات خدمات حقول النفط في العالم، أمس الجمعة، أن منصات النفط في الولايات المتحدة الأمريكية ارتفعت بمقدار منصتين لتصل إلى 604 منصة في الأسبوع المنتهي في 30 سبتمبر 2022.

وتعرضت أسعار النفط لخسائر فصلية قوية، مع استمرار رفع معدلات الفائدة من جانب البنوك المركزية العالمية لوقف تسارع التضخم، ما يزيد من احتمالات ركود الاقتصاد العالمي وتراجع الطلب على الخام.

أسعار النفط عالميا

انخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر بنسبة 0.6% لتصل إلى 87.96 دولار للبرميل عند التسوية الأسبوعية، مقابل إغلاق الأسبوع الماضي عند 86.15 دولار للبرميل، فيما ارتفع برنت على مدار الأسبوع بنسبة 2.1%.

كما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم نوفمبر بنسبة 2.14% لتصل إلى 79.49 دولار للبرميل عند الإغلاق، مقابل إغلاق الأسبوع الماضي عند 78.74 دولار للبرميل، فيما زاد خام غرب تكساس على مدار الأسبوع بنسبة 0.95%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النفط عالميا النفط أسعار النفط إنتاج أوبك بيكرهيوز الولايات المتحدة الأمريكية التسوية الأسبوعية الخام خام برنت خام غرب تكساس الوسيط
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات