30 أبريل 2024 17:17 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير الإنتاج الحربي يبحث سبل التعاون مع «إم جلوري» بمجال إنتاج سيارات البيك أب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الدكتورة ماجدة العزعزي، رئيس مجلس إدارة شركة «إم جلوري» القابضة الإماراتية، وعدد من المسؤولين بالشركة؛ لبحث الموقف التنفيذي للتعاون المشترك بين الجانبين.

وأشار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إلى أنه تم خلال اللقاء متابعة مستجدات التعاون المشترك بين الوزارة والشركة في مجال الإنتاج المشترك للسيارات البيك أب «EM»، والتي تعمل بالغاز الطبيعي والبنزين بسواعد مصرية.

ولفت إلى أن التعاون يأتي في ضوء التوجيهات الرئاسية بالتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات والتوجه نحو التحول للنقل الأخضر، والذي يساهم في الحفاظ على البيئة وتحسين الحالة المعيشية للمواطن.

وأكد حرص وزارة الإنتاج الحربي على مواصلة التعاون المثمر مع الأشقاء العرب في مختلف مجالات التصنيع، في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى نقل وتوطين تكنولوجيات التصنيع الحديثة بمصر.

وبدورها أثنت الدكتورة ماجدة العزعزي، على جهود الدولة المصرية للتوسع فى إنتاج المركبات الصديقة للبيئة فى ظل استضافتها لقمة المناخ COP27، مشيرة إلى تطلعها إلى سرعة تفعيل التعاون بين الشركة والوزارة لإنتاج السيارات البيك أب التي تعمل بالوقود المزدوج، والذي سيساهم في إنتاج مركبات أكثر محافظة على البيئة، وتساهم في تقليل نسب التلوث والانبعاثات الضارة التي لها تأثير سلبي على المواطنين والاقتصاد والبيئة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإنتاج الحربي شركة إم جلورى سيارة البيك اب قمة المناخ
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات