9 مايو 2024 01:22 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

بايدن يعتزم تشديد القواعد المتعلقة بتلوث غاز الميثان في صناعة النفط الأمريكية

الرئيس الأمريكي - جو بايدن
الرئيس الأمريكي - جو بايدن

قال البيت الأبيض، اليوم الجمعة، إن إدارة الرئيس الأمريكي "جو بايدن" قد تعلن عن حملة جديدة على تلوث غاز الميثان من صناعة النفط الأمريكية، مع سعي البيت الأبيض لحشد الجهود الدولية للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وتعزيز أمن الطاقة العالمي.

وأضاف البيت الأبيض في بيان له اليوم الجمعة، أن خطوة تشديد قواعد غاز الميثان في الولايات المتحدة تأتي في الوقت الذي وصل فيه "بايدن" إلى مصر لحضور مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ.

ومن المقرر أن تجبر المقترحات التي ستكشف عنها وكالة حماية البيئة الأمريكية اليوم الجمعة صناعة النفط والغاز، التي تمثل حوالي ثلث انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة، على البحث عن التسريبات ومعالجتها.

وأوضح البيت الأبيض أن الإجراءات المحلية الجديدة التي ستعلن عنها وكالة حماية البيئة ستخفض انبعاثات الميثان من صناعة النفط والغاز الأمريكية بنسبة 85% مقارنة بمستويات عام 2005.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البيت الأبيض بايدن صناعة النفط الأمريكية غاز الميثان غازات الاحتباس الحراري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات