17 مايو 2024 03:05 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

«مدبولي» يطلع على طلبات مستثمرين للحصول على أراضٍ بالعاصمة الإدارية

رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية
رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية

عرض المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، بعض الطلبات المقدمة من المستثمرين الراغبين في الحصول على أراضٍ للاستثمار العقاري، على الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

كما عرض «عباس»، على رئيس الوزراء- خلال اجتماعهما؛ بشأن متابعة موقف تجهيزات الانتقال الحكومي للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك موقف أعمال تنفيذ الطرق الرئيسية والبديلة، والمشروعات المختلفة- طلبات بعض كبار المطورين الصناعيين للحصول على قطع أراضٍ صناعية، ضمن المنطقة الصناعية المخططة بالمدينة؛ كأنشطة اقتصادية تسهم في توفير فرص عمل، وتعزيز الإنتاج المحلي في عدة قطاعات مستهدفة.

وفيما يتعلق بالانتقال الحكومي للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ أوضح أن هناك متابعة دقيقة لكل تفاصيل ومستجدات معدلات الإنجاز المتعلقة بتنمية المرحلة الأولى من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك المشروعات التي ينفذها القطاع الخاص.

وأشار المهندس خالد عباس، إلى أنه تم الاتفاق مع الفريق كامل الوزير وزير النقل، على تخصيص أماكن لانتظار الأتوبيسات التي ستقل الموظفين، ضمن منظومة النقل الجماعي الذكي، التي تقوم بتنفيذها الوزارة.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء شركة العاصمة الإدارية مدبولي مستثمرين العاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات