1 مايو 2024 04:05 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقةعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
الجمهورية الجديدة

رئيس الوزراء يوجه بسرعة إنهاء مشروعات حياة كريمة لبدء تقديم خدماتها للمواطنين

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري1
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري1

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالمتابعة المستمرة لما يتم تنفيذه من مشروعات تنموية وخدمية، ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياة كريمة».

كما وجه رئيس الوزراء- خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء؛ لمتابعة الموقف التنفيذي للمبادرة- بالتعامل الفوري مع أي تحديات قد تواجه عمليات تنفيذ مشروعاتها؛ من خلال استمرار التنسيق والتعاون بين كل الجهات المعنية؛ لإنهائها ودخولها الخدمة في أسرع وقت.

وأشار «مدبولي» إلى أن مبادرة حياة كريمة، تستهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى المستهدفة، وتوفير فرص عمل كثيرة لأهلها؛ عبر مشاركتهم في تنفيذ مختلف المشروعات التنموية والخدمية التي تقام في إطار المبادرة.

اقرأ أيضاً

ومن جهته، أوضح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن مشروعات المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، تستهدف 1447 قرية، ويستفيد بها نحو 18 مليون مواطن.

وأشار متحدث الحكومة، إلى أن مشروعات المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، تتضمن الكثير من القطاعات، ومن بينها: «الطرق- النقل- مياه الشرب والصرف الصحي- الكهرباء- الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- الغاز الطبيعي- الري»، لالإضافة إلى إنشاء المجمعات الحكومية والزراعية، والمستشفيات، والوحدات الصحية، ووحدات الإسعاف، ووحدات التضامن الاجتماعي، ومراكز الشباب والرياضة، ونقاط الشرطة، ومكاتب البريد، والمدارس.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء الموقف التنفيذي المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة مشروعات حياة كريمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات