25 أبريل 2024 19:02 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

الكهرباء: 100% نسبة حسم شكاوى المواطنين عبر المنظومة الموحدة

أسواق للمعلومات

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، حرصه الدائم على سرعة الاستجابة لأى شكاوى ترد من المواطنين، سواء عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، أو عبر رقم الطوارئ (121)، أو موقع الوزارة.

ولفت إلى أن وزارة الكهرباء من الوزارات الخدمية الحريصة على التعامل الإيجابي والفعال مع شكاوى المواطنين، والعمل على إزالة أسبابها في أسرع وقت ممكن.

كما أكد على حرص الوزارة الدائم على تحقيق معدلات إنجاز مرتفعة في هذا الصدد؛ حيث بلغ مؤشر إنجاز الشكاوى الخاص بالوزارة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء منذ بدايتها وحتى الآن 100%، ما يعكس اهتمام الوزارة بسرعة الرد على الشكاوى المقدمة من المواطنين، ومضاعفة الجهود المبذولة لتلافي أسبابها والاستفادة من التغذية العكسية لها في تحسين جودة الخدمات المقدمة، ما يؤدي إلى رفع معدلات رضاء المواطنين على الخدمات التي تقدمها الوزارة.

ويمكن للمواطنين تسجيل شكواهم، عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، من خلال إحدى قنوات التواصل التالية:

اقرأ أيضاً

- مركز تلقى المكالمات على الرقم المختصر 16528

- الموقع الإلكتروني بالرابط www.shakwa.eg

- تطبيق "في خدمتك" على الهاتف المحمول

- QR Code الموضح

وأشار وزير الكهرباء إلى حرصه الدائم على المتابعة الدورية لمنظومة الشكاوى بالوزارة، للتحقق بنفسه من حسم شكاوى المواطنين بشكل فورى، كما أنه تلقى شخصيا من خلال هاتفه الشخصي أكثر من 2300 شكوى جرى العمل على إزالة أسبابها وتحقيق مطالب المواطنين.

وأكد على الاهتمام البالغ بحسم شكاوى المواطنين من خلال وجود منظومة متكاملة بالوزارة لمتابعة الشكاوى الواردة عبر القنوات المختلفة، حيث يتعامل فريق العمل المخصص للرد على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، بشكل فعال مع شكاوى المواطنين.

وبحسب الوزير، تم تلقي أكثر من 115 ألف شكوى تم توجيهها لجهات الاختصاص التابعة للوزارة الواقع في نطاق اختصاصها موضوع الشكوى ودراستها وإدراج الرد بشأنها، بعد التحقق من حسم الشكوى وجودة الرد ومطابقته للقوانين والقواعد واللوائح الموضوعة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الكهرباء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات