6 مايو 2024 05:42 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

«نيوميتال» و«AVL» يوقعان ورقة شروط لاستكشاف المعادن بغرب أستراليا

احتياطات الفاناديوم تيتانيوم
احتياطات الفاناديوم تيتانيوم

وقعت نيوميتال NMT ورقة شروط مع "أيه في إل" (AVL) من خلال شركتها الفرعية المملوكة بالكامل، التيتانيوم الأسترالي(ATI) ، للتحقيق في الإمكانات التي تنطوي على احتياطات التيتانيوم والفاناديوم الصخرية، حسبما نشرت تكنولوجيا التعدين.

ووفقا لورقة الشروط غير الملزمة، والتي تكون صالحة لمدة 9 أشهر، تستعد "أيه في إل" لمعالجة تركيز الفاناديوم من مشروع بارامبي للتيتانيوم والفاناديوم التابع لشركة نيوميتا، والذي يقع على بعد حوالي 80 كيلومترا شمال غرب الحجر الرملي في غرب أستراليا.

ويشار إلى أنه سيتم مشاركة البنية التحتية غير العملية في منشأة معالجة "تينيندوا" التابعة لشركة "أيه في إل"، ويمكن تمديد دفتر الشروط بزيادات مدتها 6 أشهر بموافقة متبادلة، حيث ستنظر "أيه في إل" ونيوميتال والتيتانيوم الأسترالي أيضا في توقيع اتفاقيات ملزمة خلال هذا الوقت، وسينظر الطرفان في إمكانية قيام التيتانيوم الأسترالي ببناء مصنع تحميص منخفض الحرارة (LTR) بالقرب من مصنع معالجة " أيه في إل".

وصرح المدير الإداري لشركة الفاناديوم الأسترالية، فنسنت ألغار، بأن هذه العلاقة ستولد أوجه تعاون باستخدام فهم مشترك للخامات والمعالجة، مما يسمح للمشروعين بالمضي قدما بشكل أكثر أمانا، حيث إن مشروعي الفاناديوم الأسترالي وبارامبي هما أكثر احتياطات الفاناديوم التيتانيوم المتقدمة في أستراليا.

وتوجد العديد من بقايا مجمع مورشيسون الذي كان شاسعا في يوم ما، وهو يحتوي على مجموعة متنوعة من احتياطات الفاناديوم تيتانيوم (VTM) التي يحتمل أن تكون ذات قيمة، في مثلث الفاناديوم في الغرب الأوسط.

أسواق للمعلومات مصر 2030
طاقة ومعادن أستراليا شركة نيوميتال شركة أيه في إل احتياطات التيتانيوم احتياطات الفاناديوم شركة نيوميتا مشروع بارامبي شركة التيتانيوم الأسترالي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات