18 أبريل 2024 20:10 9 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الانتهاء من تنفيذ 5256 وحدة سكنية ضمن «سكن كل المصريين» بمدينة أكتوبر الجديدةرئيس الوزراء: سنتخذ إجراءات لخفض أسعار الأجهزة الكهربائية والمنزليةصندوق النقد الدولي يتوقع نمو اقتصاد الدول العربية 4.5% خلال 2025من بينهم دول عربية.. أمريكا تقدم سلعا غذائية بقيمة مليار دولار لهذه الدولرئيس الوزراء: لم نخرج من الأزمة الاقتصادية وعام 2024 سيشهد التعافي الكاملرئيس الوزراء: تطبيق خفض أسعار الخبز سيبدأ من يوم الأحد المقبلالاتحاد الأوروبى يشيد بالدور الجوهرى لمصر فى تحقيق السلام المستدام بالمنطقةأرباح صندوق الثروة النرويجي تسجل 109 مليارات دولار خلال الربع الأول من 2024«صناعة الحبوب»: سعر رغيف الفينو الصغير جنيه.. ووزن 70 جراما بـ1.5 جنيه«الغرف التجارية»: الفترة المقبلة ستشهد استقرار فى الأسعار وخلق فرص عملالعقود الآجلة لفول الصويا في المنظقة الحمراء بافتتاح السوق الأمريكيرئيس الوزراء: انخفاض أسعار السلع سيصل إلى 30% خلال الفترة المقبلة
اقتصاد

الرئيس السنغالي: السويدي إلكتريك تنفذ مشروع المدينة الاقتصادية ”Sandiara” (صور)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حرص الرئيس السنغالي ماكي سال، على تبادل أطراف الحديث مع ممثلي الشركات المصرية، مشيدًا بما تمتلكه من خبرات كبيرة، انعكست على الطفرة التي تشهدها مصر في البنية التحتية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وشدد الرئيس السنغالي، على دعم بلاده لشركة "السويدي إلكتريك" المصرية، من أجل تنفيذ المشروعات التي وقعت بشأنها مذكرات تفاهم اليوم، ومن بينها إنشاء المدينة الاقتصادية المتخصصة "Sandiara"، وتأتي ضمن المشروعات عرضتها الشركة عليه خلال قمة المناخ بشرم الشيخ.

من جهته، أكد "مدبولي"، للرئيس السنغالي، أن الشركات المصرية ستنفذ المشروعات المتفق عليها بأعلى معايير الجودة والكفاءة، منوهًا إلى أن مصر تمتلك شركات متميزة بمختلف مجالات البنية الأساسية.

وتوجه الرئيس السنغالي، بالشكر على نتيجة حرص مصر على تعزيز أواصر التعاون مع بلاده.

30e62fddc14c.jpg
62bf1edb3614.jpg
8cda81fc7ad9.jpg
ae5662532881.jpg
fe5df232cafa.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس السنغال داكار السنغال رئيس الوزراء البنية التحتية مدينة اقتصادية مذكرة تفاهم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات