24 أبريل 2024 05:52 15 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير الري يوجه بتطوير «القابضة للري والصرف» لتنفيذ المشروعات داخل وخارج مصر

وزير الري يناقش اعتماد موازنة الشركة القابضة للري والصرف
وزير الري يناقش اعتماد موازنة الشركة القابضة للري والصرف

ترأس الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للري والصرف؛ لمناقشة واعتماد الموازنة التقديرية المستقلة والمجمعة للعام المالي 2022-2023،

وشدد وزير الري- خلال اجتماع عمومية الشركة، الذي حضره أعضاء الجمعية وممثلين عن الجهاز المركزى للمحاسبات- على أهمية دراسة سبل تعظيم الاستفادة من إمكانيات الشركة، والشركات التابعة لها؛ لتفعيل وزيادة مشاركتها في تنفيذ المشروعات داخل أو خارج مصر.

وأوضح أن ذلك، سيتم من خلال دراسة احتياجات السوق المحلي والخارجي، والتوظيف الجيد لإمكانيات الشركة، على مستوى كلا من القدرات البشرية والمعدات.

وأكد وزير الري، ضرورة مواصلة العمل على رفع كفاءة وصيانة المعدات التابعة للشركة، ورفع قدرات وتدريب العاملين بها؛ لزيادة قدرتها على المشاركة في المشروعات الكبرى، والتقدم للمناقصات المختلفة؛ لتحسين الوضع المالي لها.

يشار إلى أن الشركة القابضة للري والصرف، والشركات التابعة «شركة الكراكات المصرية - شركة الري للأشغال العامة - الشركة المصرية للري والصرف» تنفذ العديد من المشروعات بمجالات عدة، يأتي أبرزها في «تكريك البحيرات بمدينة العلمين الجديدة- تطوير بحيرة المنزلة- حماية الشواطئ- تأهيل الترع- الصرف المغطي- التكريك في نهر النيل لخدمة النقل النهري- تنفيذ آبار جوفية بمحافظة مطروح».

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الري اعتماد موازنة الشركة القابضة للري والصرف موازنة الشركة القابضة للري والصرف الشركة القابضة للري والصرف عمومية الشركة القابضة للري والصرف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات