18 مايو 2024 15:17 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

مصرف أبو ظبي الإسلامي يحصد 20 جائزة عالمية عن أدائه في مصر

مصرف أبو ظبي الإسلامي
مصرف أبو ظبي الإسلامي

حصد مصرف أبو ظبي الإسلامي، 20 جائزة من مؤسسات عالمية مرموقة لعام 2022، تقديرًا لإنجازاته ومساهماته في تطوير قطاع الصيرفة الإسلامية، والابتكارات المصرفية الرقمية في مصر، حسبما ذكر البنك في بيان له.

وأوضح البنك، أن أهم ما يميز جوائز هذا العام، هو الحصول على لقب أفضل مؤسسة مصرفية إسلامية في مصر، من جانب العديد من المؤسسات العالمية.

وأعرب محمد علي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، عن سعادته بالمضي قدمًا في كتابة قصة نجاحه بخطًى واثقة، ويتوج هذا النجاح عددًا قياسيًا من الجوائز القيمة من مؤسسات عالمية مرموقة، للإشادة بمجهودات المصرف على مدار عام 2022.

وأكد المدير التنفيذي للمصرف، على أن الجهود الاستثنائية في تصميم منتجات مصرفية مبتكرة، وتطوير قطاع الصيرفة الإسلامية في مصر بشكل عام، تُؤتي ثمارها بالحصول على هذه التقديرات المصرفية المتميزة، حيث تمثل شهادة من جهات عالمية محايدة على الأداء التشغيلي المتميز عامًا بعد عام، والقدرة على تحقيق المزيد من التقدم، في ظل بيئة الأعمال العالمية المليئة بالتحديات والصعاب.

وحصل المصرف على جائزتي؛ أفضل بنكا إسلاميا في مجال الائتمان وتمويل الشركات في مصر، وأفضل بنك تجزئة إسلامي في مصر، من مجلة "جلوبال بانكينج أندي فاينانس"، كما منحت "إنترناشيونال فاينانس"، المصرف جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر.

كما حصل المصرف، على جائزتي أفضل بنك إسلامي في مصر، وأفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر، المقدمة من "وورلد بيزنس أوت لوك"، كما منحته مجلة "كوزموبوليتان ذات ديلي بيزنس"، جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر.

بينما منحته مجلة "جلوبال فاينانس"، جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر، كما حصل على جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر من "جلوبال بيزنس ريفيو"، إلى جانب جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر من مجلة "إنترناشيونال بيزنس".

وفي ذات السياق، حصل من مجلة "جلوبال إيكونوميكس" البريطانية، على جائزتي أفضل بنك إسلامي في مصر، وأفضل بنكا إسلاميا لتمويلات السيارات، بينما حصل من مجلة "أي إف إن"، على جوائز أفضل بنك إسلامي في مصر، وأفضل بنكا إسلاميا في مجال الاستثمار في مصر، وأفضل بنكا إسلاميا في مجال الائتمان وتمويل الشركات في مصر.

أما في مجال الابتكار، توجت إنجازات المصرف بعدد من الجوائز المهم، فحصل على جائزة أفضل بنك رقمي في مصر من مجلة "إنترناشيونال بيزنس"، إلى جانب جائزة أسهل حلول الخدمات المصرفية عبر الإنترنت استخدام في مصر من "جلوبال بيزنس ريفيو"، وجائزة البنك الإسلامي الأكثر ابتكارًا في مصر من مجلة "وورلد بيزنس أوت لوك"، وكذا جائزة أفضل حلول مبتكرة للمدفوعات الإلكترونية في مصر من مجلة "كوزموبوليتان ذات ديلي بيزنس"، إضافة إلى جائزة أفضل بنك رقمي في مصر من "جلوبال بيزنس ريفيو"، فضلًا عن جائزة البنك الإسلامي الأكثر ابتكارا في مصر من مجلة "أي إف إن".

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر بنوك بنك استثمار تجارة التجزئة الصيرفة الإسلامية الرقمنة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات