3 مايو 2024 01:13 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

بحدائق أكتوبر.. وزير الإسكان: مشروع ”Sun Capital” يضم 12 ألف وحدة سكنية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

صرح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن مشروع "Sun Capital"، سكني سياحي متكامل على مساحة 575 فدانًا، و60 % منها للجزء السكني بمساحة إجمالية نحو 2.4 مليون متر مربع، والمساحة المتبقية لمناطق متعددة الاستخدامات.

وذكر "الجزار"، على هامش زيارة الدكتور مصطفى مدبولي اليوم السبت للمشروع، أن إجمالي المساحة البنائية تصل إلى 1.8 مليون متر مربع، كما يوفر 20 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، لافتًا إلى أن المشروع يتواجد في موقع استراتيجي، ويرتبط بالعديد من المحاور والطرق التي تسهل الوصول منه وإليه.

وقال إن المشروع يتصل من خلال طريق الضبعة بالساحل الشمالي، كما يرتبط من خلال الطريق الدائري الأوسطي مع شرق القاهرة، مما يجعل المشروع وجهة سياحية يسهل الوصول إليها من باقي المدن الجديدة، مشيرًا إلى أن الجزء السكني يضم 12 ألف وحدة سكنية بمساحات وتصميمات عمرانية متنوعة.

وأضاف: "يواجه المشروع أهرامات الجيزة، حيث يقع في مدينة حدائق أكتوبر، إحدى مدن الجيل الرابع، وتم تدشينه ليكون نواة لمدينة متكاملة في منطقة غرب القاهرة، تعتمد على النشاط السياحي والخدمات المتعلقة به، من أجل أن يصبح مجتمعا عمرانيا متكاملا يضم جزءا سكنيا، وجزءا تجاريا وإداريا، وجزءا فندقيا، ومدارس، ومستشفى دولي، وأندية رياضية ونواد اجتماعية".

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء وزير الإسكان حدائق أكتوبر 6 أكتوبر سياحة فنادق وحدة سكنية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات