4 مايو 2024 13:51 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس الوزراء يلتقي وفدًا من ممثلي 14 شركة تركية (صور)

لقاء رئيس الوزراء بالشركات التركية
لقاء رئيس الوزراء بالشركات التركية

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، وفد يضم ممثلي 14 شركة تركية تعمل في مصر، أو ترغب في بدء استثمارات جديدة في السوق المصري، وذلك في حضور المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

وتعمل الشركات التركية التي حضرت اللقاء في مجالات؛ تطوير المناطق الصناعية، والغزل والنسيج، والملابس الجاهزة، والملابس الرياضية، والمستحضرات الطبية، فضلًا عن الأجهزة الكهربائية.

وذكر رئيس الوزراء، أن هذه هي المرة الأولى منذ 10 سنوات التي يلتقي فيها رئيس وزراء مصري بممثلي شركات تركية، مرحبًا بهم في مقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، معربًا عن سروره بلقائهم، وأن هذه رسالة واضحة للتأكيد على أهمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.

وأكد "مدبولي"، على أن مصر وتركيا يتمتعان بعلاقات تاريخية، موضحًا أنه على الرغم من أي اختلاف سياسي حدث خلال فترة سابقة، فقد حرصت مصر على أن تظل العلاقة بين الشعبين، وأن يستمر التعاون وثيقًا في المجالات الاقتصادية والتجارية.

ووجه رئيس الوزراء، الشكر لجميع الشركات التركية التي استثمرت بمصر على مدار السنوات الماضية، كما رحب بالشركات الجديدة التي تنوي أو اتخذت بالفعل خطواتها كي تبدأ أعمالها في مصر، مشددًا على أن الاستثمارات التركية تلقى الرعاية والدعم الكاملين.

30e62fddc14c.jpg
8cda81fc7ad9.jpg
ae5662532881.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء تركيا الأجهزة الكهربائية الملابس وزير الصناعة الغزل والنسيج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات