29 أبريل 2024 12:20 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

«العامة للاستثمار» تمنح 13 شركة «الرخصة الذهبية» منها مجموعة العربي

مجموعة العربي للأجهزة المنزلية تحصل على «الرخصة الذهبية»
مجموعة العربي للأجهزة المنزلية تحصل على «الرخصة الذهبية»

منحت الهيئة العامة للاستثمار، مجموعة العربي العاملة بمجال تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية، "الرخصة الذهبية"، و13 شركة من الشركات العاملة في قطاعات مختلفة.

وتؤسس مجموعة العربي، الشركات لإقامة مشروعات إستراتيجية وتنموية وقومية، تخدم خطة التنمية الاقتصادية للدولة ـ وفقا لبيان صادر من مجموعة العربي جروب، اليوم.

ونظمت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، حفلًا، بحضور حسام هيبة، رئيس الهيئة العامة للاستثمار، وممثلي الشركات الممنوحة للرخصة الذهبية.

وأشار رئيس الهيئة العامة للاستثمار ـ على هامش الحفل، إلى أن الرخصة الذهبية تعد تجربة جديدة من نوعها، تعكس مرحلة مختلفة تماما فيما يتعلق بتحسين بيئة الاستثمار، بتجاوز المدد الزمنية الطويلة المعتادة للحصول على التراخيص لبدء المشروعات، خاصة أنها أصبحت منحى واتجاها عاما للدولة ولهيئة الاستثمار؛ للتيسير على المستثمرين.

وقال رئيس مجموعة العمليات بشركات العربي، المهندس محمد عبدالجيد العربي، إن الرخصة الذهبية تعمل على تسريع وتسهيل إجراءات تسجيل الشركات، وتهدف لتسريع النشاط الاستثماري وتنعكس إيجابا على الاقتصاد المصري.

وتابع، أن الرخصة الذهبية تجذب الاستثمارات الأجنبية، لاسيما أنها تمنح المستثمرين مزايا كبيرة وتُحررهم من الأعباء النمطية التي كانت تواجههم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة العربي الرخصة الذهبية الاستثمار الهيئة العامة للاستثمار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات