29 أبريل 2024 17:44 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

وزير الاتصالات يبحث مع ”أريكسون” تصدير الخدمات الرقمية انطلاقًا من مصر

وزير الاتصلات خلال اللقاء
وزير الاتصلات خلال اللقاء

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس فادي فرعون نائب أول رئيس، ورئيس شركة ERICSSON في الشرق الأوسط وأفريقيا، وعدد من قيادات الشركة.

يأتي ذلك على هامش مشاركته في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للهواتف المحمولة MWC 2023، الذي تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA بمدينة برشلونة الإسبانية.

وبحث الاجتماع، التوسع في أنشطة الشركة بمجال تصدير الخدمات الرقمية انطلاقًا من مصر، والتعاون في مجال بناء القدرات الرقمية، إلى جانب تسليط الضوء على استراتيجية مصر الرقمية، وجهود الدولة لتحسين جودة خدمات الاتصالات والإنترنت، فضلًا عن أبرز ما تم إنجازه لتطوير البنية التحتية المعلوماتية بقرى مصر في إطار المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".

وتناول مسئولو الشركة، أحدث منتجاتها وخدماتها والحلول التي تقدمها، وكذا رؤية أريكسون وخططها المستقبلية في مصر.

كما بحث اللقاء، فرص التعاون للاستفادة من تقنيات وحلول إريكسون الخاصة بمواجهة تغير المناخ، والتعاون في مجال بناء القدرات الرقمية لمواكبة استراتيجية مصر الرقمية، وتناول اللقاء أيضًا بحث فرص التوسع في أنشطة الشركة في مجال التعهيد، وتصدير الخدمات الرقمية انطلاقًا من مصر من خلال مراكز التعهيد المختلفة التابعة لشركة إريكسون في مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الاتصالات تكنولوجيا مصر الرقمية تصدير أريكسون إسبانيا برشلومة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات