29 أبريل 2024 18:20 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار الموانئ والشحن

وفد البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يزور ميناء شرق بورسعيد (صور)

زيارة الوفد للميناء
زيارة الوفد للميناء

أجرى ألان بيلو نائب رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD، والوفد المرافق له، جولة تفقدية لمنطقة شرق بورسعيد، بهدف متابعة آخر مستجدات الأعمال، في ضوء التعاون والدعم الفني الذي يقدمه البنك للمنطقة الاقتصادية لتقديم خدمات أفضل للمستثمرين في المناطق الصناعية أو المواني التابعة.

واستقبل وفد البنك، كلا من؛ اللواء محمد برايه نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، للمنطقة الشمالية، والدكتور إبراهيم عبد الخالق نائب رئيس الهيئة لشئون الاستثمار والترويج.

وتطلع نائب رئيس المنطقة الاقتصادية، إلى مزيد من التعاون المشترك مع البنك، خاصة وأن منطقة شرق بورسعيد واعدة وتتمتع بموقع جغرافي على شرق المتوسط يسمح لها بسهولة التواصل مع دول السوق الأوروبي، في ضوء تعدد الفرص الاستثمارية والإجراءات التي اتخذتها الدولة لفتح المجال أمام الاستثمارات بميناء شرق بورسعيد، واستقبال كافة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وفي مقدمتها الصناعات المغذية لصناعات السيارات والسكك الحديدية.

ورحب وفد البنك الأوروبي، بتوسيع إطار التعاون في ضوء ما تقوم به الحكومة المصرية من إصلاحات اقتصادية وإجراءات لتعزيز الشراكة.

وعقب انتهاء اللقاء، تفقد الوفد ميناء شرق بورسعيد، حيث زار الأرصفة الجديدة، والمنطقة الصناعية، فضلا عن محطة قناة السويس للحاويات SCCT.

156005c5baf4.jpg
cdc679bebbe2.jpg
f3ccdd27d200.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
ميناء شرق بورسعيد البنك الأوروبي اعمار تنمية منطقة صناعية سيارات قناة السويس اقتصادية القناة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات