9 مايو 2024 00:25 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
أسواق عربية

الكويت والمجر يوقعان مذكرة تفاهم في مجال السياحة

وزيرا خارجية البلدين
وزيرا خارجية البلدين

عقد وزير الخارجية الكويتي سالم عبد الله الجابر الصباح، جلسة مباحثات رسمية، اليوم الإثنين، مع وزير الخارجية والتجارة المجري بيتر سيارتو.

وخلال جلسة المباحثات، وقع الجانبان على مذكرة تفاهم في مجال السياحة، مما يعكس مدى عزم البلدين على تطوير العلاقات الثنائية وتوطيدها في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

كما تناولت جلسة المباحثات، مجمل أوجه العلاقات الثنائية التي تربط البلدين، وأطر تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، تحقيقًا للمنافع المشتركة للبلدين.

وتصدر ملف إعفاء المواطنين الكويتيين من تأشيرة الشنغن، محاور المشاورات الرسمية التي أجريت اليوم، إلى جانب الجهود المشتركة نحو حشد الدعم الأوروبي للحصول على الإعفاء الكامل للمواطنين الكويتيين.

وعقب جلسة المباحثات الرسمية، عقد مؤتمر صحفي مشترك بين الوزيرين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الخارجية الكويتي التجارة الكويت المجر السياحة مذكرة تعاون الاتحاد الأوروبي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات