17 مايو 2024 11:10 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مدبولي يلتقي المدير التنفيذي لـ«هابيتات» للتنسيق لاستضافة مصر «المنتدى الحضري العالمي»

رئيس مجلس الوزراء والمدير التنفيذي لـ«هابيتات»
رئيس مجلس الوزراء والمدير التنفيذي لـ«هابيتات»

على هامش مشاركته نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في اجتماعات قمة إفريقيا للمناخ، التي تستضيفها كينيا يومي 5 و6 سبتمبر الجاري، عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لقاء مع ميمونة محمد شريف، مساعد الأمين العام للأمم المتحدة، المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (هابيتات).

وتوجه رئيس الوزراء ـ خلال اللقاء، بالتهنئة لميمونة محمد على قيادتها المتميزة لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، ونجاحها في تحويل العجز المالى إلى فائض، لاسيما إعادة هيكلة الهابيتات بطريقة مكنتها من تعزيز أنشطتها.

وأعربت المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية عن شكرها لمصر على دعمها ومساندتها لجهود الهابيتات، وأكدَت تطلع البرنامج لفعاليات النسخة الثانية عشرة من اجتماعات المنتدى الحضري العالمي عام 2024، والتي تستضيفها مصر.

وخلال اللقاء، أطلعت ميمونة محمد، رئيس الوزراء، على آخر المستجدات الخاصة بالتنسيق مع الوزارات المعنية فى مصر بشأن كافة الأمور التنظيمية واللوجستية لاستضافة مصر لفعاليات المنتدى الحضرى العالمى، معربة عن ثقتها فى أن مصر سوف تنظم نسخة متميزة من اجتماعات المنتدى، بعد نجاحها اللافت في تنظيم فعاليات COP27.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس مجلس الوزراء المدير التنفيذي لهابيتات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية اجتماعات قمة إفريقيا للمناخ كينيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات