7 مايو 2024 01:08 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

السعودية تشارك بالمؤتمر العالمي لريادة الأعمال بأستراليا

أرشيفية
أرشيفية

تشارك المملكة العربية السعودية، في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال "GEC"، المنعقد في ملبورن بأستراليا خلال الفترة من 19 إلى 22 سبتمبر الجاري.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، ترأس الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، وفد المملكة المشارك بالمؤتمر، بهدف تعزيز مكانتها كوجهةً عالمية في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وإبراز الجهود التي تقدمها الهيئة لرواد ورائدات الأعمال، لدعم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويضم الوفد: وزارة الاستثمار، وزارة البيئة والمياه والزراعة، وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، من أجل التباحث مع المؤسسات الدولية عن أبرز الفرص للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ومن المقرر أن يزور الوفد، مركز ريادة الأعمال في جامعة ملبورن، وحاضنة ومسرعة الأعمال Hatch Quarter؛ المعنية بتقديم الدعم والاستشارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، في إطار توطيد العلاقات مع المؤسسات والجهات ذات العلاقة بريادة الأعمال، وتعزيز فرص التعاون مع الشركات الناشئة.

اقرأ أيضاً

ويشارك في المعرض أيضًا عدد من رواد الأعمال السعوديين، بهدف تسليط الضوء على مشاريعهم بمختلف القطاعات، ومن بين المشاركين شركة "رأس مال" التي تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، لتقديم الدعم للشركات الناشئة، فضلًا عن شركة "ويكاب" البارزة في مجال التقنيات والبناء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المملكة العربية السعودية ريادة الأعمال أستراليا الاستثمار الاتصالات الصناعة الثروة المعدنية الشركات الناشئة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات