6 مايو 2024 09:26 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق السيارات

«تسلا »تعلن عن تخفيضات وعروض جديدة على أسعار سياراتها في الصين واليابان

تسلا
تسلا

أعنت شركة السيارات الكهربائية "تسلا" عن تخفيضات جديدة في أسعار سياراتها، حيث عرضت خصومات كبيرة على أسعار طراز 3 والموديل Y في اليابان، وفقًا لموقع شركة "تسلا اليابان".

يأتي ذلك في ظل ظهور إشعار جديد على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي يفيد بأن الشركة قد عرضت دفعات مقدمة صفرية على سياراتها من الطراز 3 و Y في الصين، نقلًا عن رويترز.

تخفيضات أسعار تسلا

وخفضت شركة تسلا أسعار سياراتها في عدد من أسواقها الرئيسية، بما في ذلك الصين وألمانيا، عقب تخفيضات الأسعار بالولايات المتحدة، في الوقت الذي تواجه فيه انخفاض المبيعات وحرب الأسعار المكثفة للسيارات الكهربائية - وخاصة ضد المركبات الكهربائية الصينية.

وأظهر موقع تسلا مطلع الأسبوع الجاري أن السعر المبدئي للطراز 3 المحدث في الصين انخفض بمقدار 14 ألف يوان (1930 دولارًا) إلى 231 ألفا و900 يوان (32 ألف دولار أمريكي).

اقرأ أيضاً

وفي ألمانيا، تم تخفيض سعر الطراز 3 ذي الدفع الخلفي إلى 40 ألفا و990 يورو (43670.75 دولار) من 42 ألفا و990 يورو، حيث كان السعر منذ فبراير.

وفي الولايات المتحدة، خفضت الشركة أسعار سياراتها من طراز Y وX وS بمقدار ألفي دولار يوم الجمعة، كما خفضت من سعر برنامج مساعد السائق ذاتي القيادة الكامل إلى 8 آلاف دولار من 12 ألف دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تسلا أسعار سيارات تسلا سعر سيارة تسلا في الصين اليابان الولايات المتحدة السيارات الكهربائية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات