6 مايو 2024 02:50 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس الوزراء: الدولة جاهزة بكل الحوافز الممكنة لدعم قطاع الصناعة

اجتماع الحكومة
اجتماع الحكومة

ترأس اليوم، اجتماع الحكومة الأسبوعي، بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من الملفات المهمة.

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، وجميع رجال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى 42 لعيد تحرير سيناء.

كما استعرض "مدبولي"، خلال كلمته باجتماع الحكومة الأسبوعي، اليوم الأربعاء، أهم مُجريات ونتائج زيارته المُوسعة السبت الماضي إلى محافظتي بورسعيد ودمياط، شاكرًا محافظي بورسعيد ودمياط، والوزارات المعنية، على الجهود المبذولة؛ التي لمسها بوضوح.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن الجولة امتدت لساعاتٍ تابع خلالها تنفيذ المشروعات وتفقد ما يزيد على 16 موقعًا من المشروعات الخدمية والتنموية، مؤكدًا أن الرسالة الأهم التي تستهدفها هذه الزيارة بالمحافظات، هي إبراز نتائج دعم قطاع الصناعة، الذي أصبح يؤتي ثماره في العديد من القطاعات الإنتاجية.

ولفت رئيس الوزراء، إلى أن الدولة عندما تهتم بهذا الملف، وتعمل على حل مشكلاته وتذليل المعوقات، فإننا نجد مردودًا إيجابيًا يتمثل في مؤشرات جادة للتشغيل والإنتاج والتصدير، ضاربًا المثل بمشروع تصنيع إطارات السيارات الملاكي، الذي بدأ إنتاجه، والدولة جاهزة بكل الحوافز الممكنة لدعم هذا القطاع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء بورسعيد دمياط الصناعة الدولة سيناء الرئيس السيسي السيارات الإنتاج التصدير
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات