24 يوليو 2024 21:02 17 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
باستثمارات 50 مليون دولار.. توقيع شراكة بين ”العربي” و”شارب” لتصنيع الثلاجة والديب فريزرمصر تحقق 4.1 مليارات دولار فائض كلي في ميزان المدفوعات| إنفوجراف”قناة السويس” تطرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنينضبط 6 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر شرطة التموين”فيتش” تتوقع زيادة مبيعات السيارات في مصر بنسبة 21.9% خلال عام 2024| إنفوجرافمنها تركيب عدادات الكهرباء.. ننشر 4 قرارات لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعيبحد أقصى 50 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوافق على مبادرة لتشجيع قطاع السياحةالمراعي السعودية: حجم الاستثمارات في مصر يتزايد بشكل مستمر.. ونصدر بـ50 مليون دولاروزير الاستثمار: تفعيل دور جهاز التمثيل التجاري لفتح أسواق جديدة أمام الصادراترئيس الوزراء يوجه بتعزيز قدرات التصنيع المحلي للدواءالبترول: توصيل الغاز الطبيعي إلى 374 قرية ضمن المرحلة الأولى لـ”حياة كريمة”رئيس الوزراء: المؤشرات الاقتصادية تظهر تحسنًا ملموسًا خلال الآونة الأخيرة
تكنولوجيا

تدعم 14 لغة.. رئيس الوزراء يتفقد شركة ساذرلاند العالمية المتخصصة بمجال التعهيد

جولة
جولة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، شركة "ساذرلاند" Sutherland العالمية، المتخصصة في مجال التعهيد وخدمات مراكز الاتصال، يرافقه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال زيارته للمنطقة التكنولوجية بمدينة برج العرب الجديدة.

واستعرض الدكتور أحمد ناجي المدير التنفيذي للشركة، نشاط الشركة في مصر والممتد على مدار 14 عاما؛ مشيرًا إلى أن الشركة بدأت استثمارها بتدشين أول مركز عالميّ للشركة في مدينة الإسكندرية عام 2010، ونمت عملياتها ليصبح للشركة 4 مراكز في مصر، منها ثلاثة بالإسكندرية يعمل بها 4000 موظف، بالإضافة إلى 1200 موظف بمركز الشركة بالقاهرة.

ولفت "ناجي"، إلى أن الشركة تستهدف نمو عدد العاملين ليصل إلى عدد يتراوح بين 9 آلاف حتى 10 آلاف متخصص بمراكزها في مصر، خلال عام 2027، موضحًا أن مراكز الشركة في مصر تقوم بتقديم 7 خدمات رئيسية لعملائها على مستوى العالم؛ من بينها خدمة العملاء والمبيعات والخدمات الفنية والمؤسسات والدردشة والبريد الإلكتروني والمكتب الخلفي.

وأوضح المدير التنفيذي، أن تلك المراكز تدعم 14 لغة؛ وهي: الإنجليزية، والعربية، والفرنسية، والإسبانية، واليابانية، والتركية، والهولندية، والألمانية، والإيطالية، والروسية، والماندرين، والبولندية، واليونانية، والماليزية.

اقرأ أيضاً

وقال "ناجي"، إن توسع أعمال الشركة في مصر أسهم في خلق العديد من فرص العمل المتميزة للشباب، لا سيما المتطلع إلى تنمية وتطوير مهاراته عبر برامج الشركة المعنية ببناء القدرات والتدريب، مشيرًا إلى الميزات التنافسية لمصر والتي تتمثل في تعدد اللغات والقاعدة العريضة من الشباب ووفرة المحترفين وخريجي الجامعات.

وتعد الشركة، من الشركات الرائدة عالميًا في مجال التعهيد؛ حيث بدأت عملياتها في مدينة روتشستر بولاية نيويورك منذ أكثر من 35 عامًا، وشهدت نموًا في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وأمريكا الشمالية، ليصل عدد موظفيها إلى 38 ألف موظف.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء العاملين الإسكندرية القاهرة وزير الاتصالات التعهيد برج العرب مصر خدمة العملاء المبيعات الخدمات الفنية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات