19 أبريل 2024 18:12 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

ميسي يسجل أول أهدافه في فوز باريس على السيتي بدوري الأبطال

ميسي وجايي
ميسي وجايي

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تحقيق الفوز على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات الجولة الثانية بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيل الأساسي لفريق باريس سان جيرمان بعد غيابه عن الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، كما تواجد أيضًا لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، بعدما غاب هو الآخر بسبب الإصابة، كما شهد التشكيل وجود الحارس الإيطالي دوناروما في حراسة مرمى الفريق الباريسي.

وجاء تشكيل فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:-

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – كيمبيمبي – نونو مينديش.

خط الوسط: أندير هيريرا – إدريسا جايا – ماركو فيراتي.

خط الهجوم: ميسي – مبابي – نيمار.

بينما بدأ بيب جوارديولا هذه المباراة بالقوة الضاربة للفريق الإنجليزي، بوجود الثلاثي رحيم سترلينج، وجاك جريليتش، ورياض محرز، وخلفهم كيفين دي بروين، وبيرناردو سيلفا، ورودري.

وجاء تشكيل فريق مانشستر سيتي على النحو التالي:-

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – إيمريك لابورت – جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودري – كيفين دي بروين – بيرناردو.

خط الهجوم: رياض محرز – رحيم ستيرلينج – جاك جريليش.

أحداث المباراة

نجح اللاعب السنغالي إدريسا جايي في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، بعدما توغل الفرنسي كيليان مبابي داخل منطقة جزاء الفريق الإنجليزي، وأرسل كرة عرضية لم ينجح نيمار في استلامها، لتصل إلى جايي الذي سدد كرة قوية في أعلى الزاوية اليسرى لحارس المرمى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 74، تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل أول أهدافه مع الفريق الباريسي، بعدما انطلق إلى عمق الملعب وأرسل تمريرة لمبابي، الذي أعاد الكرة لميسي مرة أخرى، ليسددها الأسطورة الأرجنتينية بيساره قوية على يسار الحارس البرازيلي إيديرسون، معلنًا عن هدف المباراة الثاني.

موقف الفريقين في المجموعة بعد المباراة

وبهذا الفوز ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 4 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ميسي باريس سان جيرمان مانشستر سيتي السيتي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي جايي إدريسا جايي دوري أبطال أوروبا فيراتي محرز رياض محرز جوارديولا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات