28 أبريل 2024 21:57 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

ميلان يسقط أمام أتليتكو مدريد في اللحظات الأخيرة بدوري الأبطال

أتليتكو مدريد يفوز على ميلان
أتليتكو مدريد يفوز على ميلان

نجح نادي أتليتكو مدريد في تحقيق الفوز على فريق إي سي ميلان، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الثانية بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل فريق إي سي ميلان على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: مايك مانيان

في خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – أليسيو رومانيولي – فيكايو توموري – دافيدي كالابريا

في خط الوسط الدفاعي: إسماعيل بن ناصر – فرانك كيسي

في خط الوسط الهجومي: أنتي ريبيتش – براهيم دياز – ألكيسيس ساليميكيرس

الهجوم: رافائيل لياو

أما دييجو سيميوني فبدأ هذه المباراة بالقوة الضاربة بوجود الأورجوياني لويس سواريز، وأنخل كوريا، ويانيك كاراسكو في خط هجوم الفريق الإسباني، وخلفهم الرباعي كيران تريبير، وجوفري كوندوجبيا، وكوكي، وماركوس يورنتي.

وجاء تشكيل فريق أتليتكو مدريد على النحو التالي:-

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

الدفاع: ميجيل هيرموسو - ماريا خيمينيز – فيليبي.

الوسط: كيران تريبير - جوفري كوندوجبيا – كوكي - ماركوس يورنتي.

الهجوم: فيريرا كاراسكو - لويس سواريز – أنخيل كوريا.

أحدث المباراة

نجح اللاعب رفائيل لياو في إحراز أول أهداف المباراة في الدقيقة 20، بعدما اخترق براهيم دياز دفاعات فريق أتليتكو مدريد ومرر كرة رائعة لرفائيل لياو، الذي سدد كرة أرضية قوية سكنت أقصى يمين الحارس يان أوبلاك.

وفي الدقيقة 84، تمكن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من تسجيل هدف التعادل لأتليتكو مدريد، بعدما استقبل كرة عرضية بالرأس من اللاعب رنان لودي، ليسددها جريزمان من مرة واحدة قوية على يمين الحارس مايك مانيان داخل الشباك.

وفي الدقيقة 93، تحصل فريق أتليتكو مدريد على ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد لاعب الميلان بيير كالولو داخل منطقة الجزاء، ليتولى الأورجوياني لويس سواريز مسئولية تنفيذ ركلة الجزاء، ويسدد كرة قوية في منتصف المرمى معلنًا عن هدف ثاني قاتل للفريق الإسباني في الدقيقة 97، لتنتهي المباراة يفوز أتليتكو مدريد على إي سي ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

موقف الفريقين في المجموعة بعد هذه المباراة

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق أتليتكو مدريد إلى 4 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثانية، بينما بقى الحال كما هو عليه بالنسبة للميلان بلا رصيد من النقاط.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ميلان أتليتكو مدريد إي سي ميلان أتليتكو مدريد سواريز لويس سواريز جريزمان دوري أبطال أوروبا دوري الأبطال التشامبيونز ليج التشامبيونزليج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات